الخميس، 2 فبراير 2012

راغب علامة: هيفاء ملكة إغراء.. وأليسا نجحت بدوني

راغب يصف هيفاء بملكة إغراء

راغب علامة يصف هيفاء وهبي بـ"ملكة إغراء"، ويؤكد أن أليسا نجحت معه ومع غيره ، كما يقدم التهنئة لنانسي عجرم لحصولها على الميوزيك أوورد.
(داليا حسنين – mbc.net ) قال النجم اللبنانيراغب علامة -رئيس لجنة تحكيم برنامج Arab Idoالذي يعرض على MBC1-إن هيفاء وهبي ملكة إغراء، وإنه يحب ذكاءها، بينما قدم التهنئة لنانسي عجرم لحصولها على الميوزيك أوورد، بينما رأى أن إليسا نجحت معه ومع غيره، مرجعا عمل كليب مع الفنانة التركية أشكين نورينجي إلى صوتها الجميل وتعدد مواهبها وليس لأنها أجمل من المطربات العربيات.
وشدد علامة على أنه إنسان عصامي وصمد رغم كل محاولات الإيقاع به ومحاربته على الساحة الفنية، معترفا في الوقت نفسه بأنه يعمل على تحصيل "حقوق الملكية الفكرية للمطربين"، وأنه يطمح لإصلاح الفساد الفني.
وقال علامة في مقابلة مع برنامج "Sorry وبسعلى قناة "Otv" اللبنانية مساء  الأربعاء فبراير/شباط 2012-: "أحب هيفاء جدا، هي ذكية تحاول أن تبعد الأضواء عن بعض الأشياء في حياتها، وهي أذكى من أن تفتعل مشكلات معي.. هيفاء ملكة إغراء وهي مثل هند رستم كثيرا، وتغزلت فيها في هذا الأمر، وقد أكون قاسيا عليها".

كليب نورينجي

وقدم النجم اللبناني التهنئة إلى مواطنته نانسي عجرم بعد فوزها بجائزة "الميوزيك أوورد"، مشيرا إلى أن مواطنته إليسا حققت النجاح عندما غنت معه في بدايتها، كما أنها تمكنت من النجاح من دونه.
وأرجع علامة عمل كليب مع الفنانة التركية أشكين نورينجي إلى صوتها الجميل وتعدد مواهبها وليس لأنها أجمل من المطربات العربيات، لافتا إلى أنها غنت معه بالعربية.
واعتبر أن فكرة الديو مع نورينجي كانت مهمة للغاية لأن الجمهور التركي سيتعرف عليه، لافتا إلى أن الجمهور العربي سيعرف النجمة التركية أيضا.

جوليا بطرس

وأبدى النجم اللبناني سعادته بمشاركة النجمة جوليا بطرس له في حفلته المرتقبة في الرابع من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن جوليا مطربة رائعة على المستوى الإنساني والفني والشخصي، ودائما تضيف كقيمة فنية وصوت.
 وشدد علامة على أنه صمد كثيرا وتحدى كل محاولات الإيقاع به ومحاربته على الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه إنسان عصامي، ولم يقدم أي تنازلات إطلاقا طوال مسيرته، كما أنه لم يتنازل عن مبادئه تحت أي ظرف.
وأكد أنه يعمل على تحصيل "حقوق الملكية الفكرية للمطربينمثلما يحدث مع الملحن والمنتج، مشددا في الوقت نفسه على أنه يطمح لإصلاح الفساد الفني، خاصة أن الفنان المبدع يتم محاربته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق