السبت، 11 فبراير 2012

أحلام تكشف سر أناقتها.. وراغب علامة يوجه رسالة لمشتركي Arab Idol


لجنة تحكيم Arab Idol
الفنانة أحلام تكشف عن سر أناقتها خلال حلقاتArab Idol، والفنان راغب علامة يتحدث عن الحادث الذي وقع له في المطار، وحسن الشافعي يوجه نصيحة للجمهور
(دبي - mbc.net) كشفت الفنانة الإماراتيةأحلام -عضوة لجنة تحكيم برنامج Arab Idolأن أناقتها يقف وراءها فريق عمل متكامل متخصص في الشعر والملابس والماكياج، ووجهت لهم تحية خلال حلقة البرنامج التي شهدت أداءات المشتركين.
وخلال حلقة Arab Idol التي عُرضت الجمعة 10 فبراير/شباط 2010م طمأن الفنان راغب علامة -رئيس لجنة التحكيمالجمهور على صحته بعد أن تعرض لحادث في المطار قال إنه بسيط، بينما طلب الملحن حسن الشافعي الجمهور بأن يسترشد بآراء لجنة التحكيم في التصويت وألا يتقيدوا به.
وقالت أحلام: "أوجه تحية لمن يتابع إطلالتي أمام الكاميرا، وهم أحمد الأسير المتخصص في "الميك أب".. أما بالنسبة للشعر أشكر ربيع المصري المبدع الذي يتابعني من أول حلقات Arab Idol وحتى اليوم.. أما الملابس فيصممها توني يعقوب، وأوجه لهم جميعًا التحية".
الفنانة الإماراتية وجهت نصيحتها إلى المشتركين بضرورة الدقة في اختيار الأغنيات، وقالت: "لا بد وأن يكون مشتركو البرنامج أكثر حرصًا على اختيار أغنياتهم بدقة، لتكون مناسبة لصوتهم، فنحن الآن في الأسبوع الثالث من المرحلة النهائية، ومفترض أن كلًا واحدًا منهم يعرف ما هو الشيء المناسب لصوته، وعرف إمكاناته جيدًا".
أما بطاقة الإنقاذ، وهي الميزة التي تملكها لجنة التحكيم لتنقذ بها متسابق واحد من مقصلة التصويت في المرحلة النهائية، فقالت عنها أحلام: "أعتقد أن بطاقة الإنقاذ ستجعل المتسابق يستمر أيام، لأن الجمهور العربي من المغرب إلى عمان مستمعين جيدين، أعتقد أن المشتركين لا بد وأن يركزوا في أدائهم أفضل من التركيز في الإنقاذ".

حادث بسيط

وطمأن الفنان راغب علامة جمهوره على صحته، بعد أن وقع له حادث في المطار أثناء توجهه إلى مدينة الرياض، وقال إن الحادث كان بسيطًا، وأن قدمه صدمت في "حديدة"، لكنها كانت مؤلمة لأن الصدمة كانت تحت الركبة.
وعلق الفنان اللبناني على إطلالات المتسابقين قبل بدء تجارب الأداءات -الجمعة 10 فبراير/شباط-: "اليوم تفاجأت بالمشتركين، فهم مثل العرسان، سعيد فيهم وأشوف لديهم طلة النجوم، لبسهم ياخد العقل".

اختاروا ما تحسوه

ونصح الملحن المصري حسن الشافعي الجمهور بأن يختاروا المتسابق الذي يحسوا أن صوته قريب من قلبهم، وألا يتقيدوا بتعليقات لجنة التحكيم على أدائهم، وقال: "أعتقد أن الناس تسمع ماذا نقول جيدًا، ويأخذونه في الاعتبار".
وأضاف: "لكن في الأول والأخير لا بد وأن يختار الناس ما يحسوه، إذا لم يقتنعوا بكلامنا فإن هذا جيد، لأنهم في هذه الحالة سيختارون من هو قريب منهم بطريقتهم دون أن يملي عليهم أحد ماذا يجب أن يفعلوه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق