السبت، 25 فبراير 2012

ثلاثة منهم "في خطر" غدا المتسابقون يقدمون "جمعة نارية" في Arab Idol.. فلمن ستعطي صوتك؟


متسابقو Arab Idol  الستة
متسابقو Arab Idol يتألقون في أداء الأغاني المنفردة، ويقدمون "دويتوهاتمميزة للمرة الأولى.. فلمن سيذهب صوتك؟
(دبي - mbc.net) ليلة ساخنة غير مسبوقة قدمها نجوم Arab Idol لعشاقهم، وزاردت جرعة هذا الأسبوع عندما تألق المتسابقون الستة بأداء قوي، بشهادة لجنة التحكيم، وذلك أملًا في الحصول على أكبر قدر من تصويت الجمهور، والابتعاد عن دائرة الخطر التي سيدخلها ثلاثة منهم غدًا السبت.
حلقة "الجمعة الناريةالتي عرضت في 24 فبراير/شباط 2012م على MBC1، اشترك فيها المتسابقون: "التونسي حسن خرباش، والمصرية كارمن سليمان، والسورية ناديا المنفوخ، والسعودي محمد طاهر، والمغربية دنيا بطمة، والأردني يوسف عرفات"؛ حيث تألقوا جميعًا بعد أسبوع كامل من التحضير.
ولم تكن الأغاني المنفردة هي فقط ما أبدع فيها المتسابقون، لكنهم قاموا أيضًا بغناء "دويتوهاتمميزة للمرة الأولى على المسرح، واشترك كل من ناديا المنفوخ ويوسف عرفات في غناء "ماس ولوليوهو ديو اشتهر به كل من الشاب خالد وديانا حداد.
كما أبدع كل من حسن خرباش وكارمن سليمان في ديو "ياربالذي غناه مروان خوري وكارول سماحة، بينما قدم محمد طاهر بمشاركة دنيا بطمة ديو "خاينةلراشد الماجد وأسماء المنور.
في هذه المرحلة المهمة ينتهي حلم واحد من المتسابقين بلقب البرنامج إذا حصل على أقل نسبة من التصويت، لذلك كان عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم لنيل إعجاب الجمهور.
لكن يبقى أمل واحد أمام من يحصل على أقل نسبة تصويت، وهو أن تنقذه لجنة التحكيم ببطاقة الإنقاذ الوحيدة التي تمتلكها في المرحلة الرابعة والنهائية.
ولكي تنقذ أنت متسابقك المفضل يمكنك التصويت له بحسب الأرقام المقبلة:
يوسف عرفات غنى "خطرنا على بالكلطوني حنا للتصويت رقم 1
محمد طاهر غنى "سميلفنان العرب محمد عبده للتصويت رقم 2
حسن خرباش غنى "لو على قلبيلفضل شاكر للتصويت رقم 3
كارمن سليمان غنت "سيدي وصالكلأنغام للتصويت رقم 4
ناديا المنفوخ غنت "عالعين موليتينلسميرة توفيق للتصويت رقم 5
دنيا بطمة غنت "أكثر من الأول أحبكلأحلام للتصويت رقم 6

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق