الخميس، 16 فبراير 2012

خرباش يكشف سر ضحكته على مسرح Arab Idol بعد دخوله دائرة الخطر

المتسابق التونسي حسن خرباش

المتسابق التونسي حسن خرباش يوضح حقيقة موقفه في حلقة النتائج عندما دخل إلى دائرة الخطر، ورغم ذلك اعتلت الابتسامة وجهه.
(دبي - mbc.net) فسر المتسابق التونسي حسن خرباش  ضحكته على مسرح  Arab Idol التي استفزت الفنانة أحلام -عضو لجنة تحكيم البرنامجووصفته وقتها بالفاشل، وقال إنه لا يحب التشاؤم، ويحب أن تعلو ضحكته حتى في أصعب الأوقات.
ودخل خرباش إلى دائرة الخطر خلال حلقة النتائج السبت الماضي 11 فبراير/شباط 2012، هو والمتسابق العراقي محمد العلوانوالسورية ناديا المنفوخ، وبينما كان العلوان والمنفوخ في قمة التوتر، إلا أن المتسابق التونسي ظل يضحك.
ضحكة خرباش في هذا الموقف الصعب استفزّت الفنانة أحلام، وقالت إنه لا بد أن يأخذ الأمور على محمل الجد، خاصة أن مستقبله في البرنامج على المحك، فقد يخرج من البرنامج نهائيا، وقد لا تستخدم اللجنة في ذلك الوقت بطاقة الإنقاذ التي تعطيها لمرة واحدة خلال المرحلة الرابعة والنهائية من المسابقة الأضخم في الوطن العربي.
الفنان راغب علامة دافع عن خرباش في ذلك الموقف، وقال إنه إنسان بشوش، لذلك فإنه يتقبل الأخبار السيئة بالضحك والابتسام، ولكن أحلام ظلت على موقفها لدرجة أنها وصفت خرباش بـ"الفاشل".
من ناحيته فسّر خرباش ضحكته في حلقة Arab Idol Extra التي عُرضت على MBC1 الأربعاء 15 فبرايرشباط 2012-بقوله: "أكيد كنت خايف في هذه المرحلة، كنت في وضعية تخوف، ولكن أنا دائما أحب أن أضحك وأوري الوجه الباهي، فأنا دائما متفائل حتى في اللحظات الصعبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق