الأحد، 19 فبراير 2012

وصفوا صوتها بالجبلي جمهور فيس بوك: السورية ناديا أسطورة الغناء.. وسلطنتنا في Arab Idol


السورية ناديا المنفوخ
حصلت السورية ناديا المنفوخ على تعليقات كثيرة من زوار Arab Idol على فيس بوك، بعد أن أدت أغنية للفنان الكبير عبد الله الرويشد بصوت جبلي قوي.
(آية صلاح – mbc.net) أثار أداء السورية ناديا المنفوخ إعجاب زوار Arab Idol على فيس بوك، حيث أكدوا أنها"سلطنتهمعلى حسب وصفهم، كما أكدت "زينب بيلا" –في تعليقهاأن ناديا عندها ثقة كبيرة بصوتها، وإصرارها يلهمها ويعجبها، متمنية أن تكون هي نجمة Arab Idol.
وأضافت "زينب" –في تعليقهاأن ناديا هي أسطورة الغناء، وتستحق لقب معلمة وسيدة المعلمين، ووافقتها عبير حسن من زوار فيس بوكأن صوت ناديا كان رائعا، وتستحق الحصول على لقب Arab Idol.
وأكدت "هدى أبو ثرياأنها لم تكن ترغب في انتهاء الأغنية من شدة إعجابها بأداء السورية ناديا المنفوخ، بينما أشارت Rose White أن صوت ناديا كان رائعا وتستحق ما قالته لها أحلام من لجنة التحكيم بقولها "غنيتي صح"، فيما تمنت "ضحى زغب"ألا تكون ناديا في مرحلة الخطر في حلقة السبت من Arab Idol.
وأوضحت "قمر شعوبي العبيديأن اختيار ناديا للأغنية كان صحيحا؛ لأن صوتها قوي مناسب لها، بينما أثار التغيير الذي أجرته"ناديا المنفوخإعجاب زوار Arab Idol على فيس بوك حيث كتبت "ساليشكلك بيجنن ونحفانة كتير".
وانهالت التعليقات إعجابا باختيار ناديا المنفوخ لأغنية عبد الله الرويشد، حيث كتبت الجوري جوري في تعليقها على فيس بوك-أنها تتمنى أن تظل ناديا على هذا الأداء المميز، كما أن اختيارها للأغنية مناسب للغاية.
وكتبت "جوريه الشرقيةأن اختيارها كان جيدا للغاية وكل مرة تبهرها بالصوت الرائع، وتمنى "جلال SH" أن تغني ناديا أغنية مسلسل أهل الراية، مؤكدا أن المسرح سيتحرك من صوتها الجبلي القوي.
الجدير ذكره أن برنامج Arab Idol دخل مرحلة جديدة مع بقاء مشتركين، حيث يستعرض المتسابقون مواهبهم في حلقة كل جمعة، بينما تم تخصيص حلقة السبت لعرض نتائج تصويت الجمهور، وأقل مشترك يحصل على تصويت سيتم استبعاده في كل أسبوع.
وخلال الأسابيع الماضية، خرج المصري يحيي يعقوب، ثم لحقته التونسية شيرين اللجمي، وبعدها العراقي محمد علوان، وفي حلقة السبت 18 فبراير/شباط 2012 تم الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور لتخرج التونسية غفران فتوحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق