الاثنين، 6 فبراير 2012

أنابيلا هلال: Arab Idol أثبت أن الفن المحترم موجود.. وجميع المتسابقين يستحقون اللقب



أنابيلا هلال تتحدث لـMBC.NET
الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تؤكد أن برنامج Arab Idol كشف النقاب عن مواهب مخبأة أثبتت أن الفن المحترم لا يزال موجودًا في الوطن العربي، مشيرةً إلى أن جميع المتسابقين المتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج يستحقون اللقب.
(دبي - mbc.net) أكدت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أن برنامج Arab Idol كشف النقاب عن مواهب مخبأة أثبتت أن الفن المحترم لا يزال موجودًا في الوطن العربي، مشيرةً إلى أن جميع المتسابقين المتأهلين إلى المرحلة النهائية من البرنامج يستحقون اللقب، وهذا ما يجعل مهمة تصويت الجمهور صعبة.
 أنابيلا أشادت بالإعلامي عبد الله الطليحي وقالت إنه مهضوم، وإنها اعتقدت أنه مغرور في بداية تعارفهما، لكن هذه النظرة تغيرت بعد أن احتكت به بشكل مباشر.
أنابيلا هلال قالت لـ"mbc.net": "متسابقو Arab Idol أثبتوا أن هناك ما يربط جيل العمالقة بالجيل الجاري، وأثبت كذلك أن الفن لا يزال موجودًا في الوطن العربي، مرات يقولون إن الفن "بطل"، لكن ما نراه ينفي ذلك، وعلى الرغم من كل الظواهر الموجودة حاليًّا، فإن هناك مواهب أخرى مخبأة في انتظار Arab Idol لاكتشافها".
وأضافت: "أرى أن كل المتسابقين في المرحلة النهائية يستحقون اللقب؛ حيث نرى مواهب صغيرة تغني لأصوات الكبار أمثال عبد الحليم حافظ وأم كلثوم".
 وأشادت أنابيلا بعبد الله الطليحي -شريكها في تقديم البرنامجوقالت: "أول تجربة تقديم يشاركني فيها شاب وهو عبد الله، لكنه مهضوم، وجذاب خارجيًّا وداخليًّا".
أنابيلا أشارت إلى أنها غيرت نظرتها في عبد الله؛ حيث كانت تعتقد أنه مغرور، لكن ثبت العكس، وقالت: "أول ما تعرفت عليه كان يرتدي نظارات، فكرته مغرور، لكنه غير ذلك، فهو مهضوم في حكيه".

جمالي.. سري جدًّا

أنابيلا التي شاركت بمسابقة ملكة جمال لبنان، ومسابقة ملكة جمال العالم وحصلت على المركز السابع، رفضت التعليق على سؤال يتعلق بتأثير زوجها طبيب التجميل نادر صعب على جمالها، وقالت: "الإجابة سرية جدًّا، كما أنني في برنامج لاكتشاف المواهب، وليس لكشف الأسرار".
وطلبت الإعلامية اللبنانية من الجمهور أن يعلق عليها حتى لو بالانتقاد، وخاصة على فساتينها وشعرها وإطلالتها بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق