الأحد، 5 فبراير 2012

بالدموع.. شيرين التونسية تغادر Arab Idol بشهادة "مشروع نجمة"

التونسية شيرين اللجمي

المتسابقة التونسية شيرين اللجمي تتلقى نبأ إقصائها من Arab Idol بالدموع، بعد أن حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور.
بدموع غزيرة استقبلت المتسابقة التونسية شيرين اللجمي نبأ إقصائها من Arab Idol، بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت من الجمهور، ورفضت لجنة التحكيم منحها بطاقة الإنقاذ الوحيدة للجنة في هذه المرحلة.
ودخلت اللجمي دائرة الخطر -خلال حلقة النتائج التي عرضت السبت فبراير/شباط 2012م على MBC1  - هي ومواطنتها غفران فتوحي، والمتسابق العراقي محمد العلوان، بعد حصولهم على أقل نسبة تصويت.
ودخلت شيرين في نوبة بكاء بعد أن وجدت نفسها في دائرة الخطر، إلا أن حلم الاستمرار في المسابقة ظل يراودها، لكن الحلم بدأ يقل شيئًا فشيئًا بعد أن دخل العلوان وفتوحي في دائرة الأمان.
الأمل الوحيد الذي بقي لشيرين اللجمي هو بطاقة الإنقاذ التي تستخدمها لجنة التحكيم الثلاثية "راغب علامة، أحلام، وحسن الشافعي"، لذلك تغلبت على دموعها وتوترها وأدت أغنية "لولا الملامةلتثبت للجنة أنها جديرة ببطاقة الإنقاذ.
لجنة التحكيم رفضت بالإجماع إعطاء شيرين البطاقة، وعلق راغب علامة -رئيس اللجنةعلى ذلك قائلًا: "نحن نحبك كثيرًا يا شيرين ونعتبرك مشروع نجمة، لأنك قريبة من القلب، لكن أداءك اليوم وأمس لم يكن على المستوى المطلوب، لذلك لن أصوت لمنحك البطاقة".
أحلام اتفقت مع راغب، وقالت لشيرين: "وصولك اليوم إلى هذه المرحلة يعتبر نجاحًا بالنسبة لك، لكن لا أرى أنك تستحقين البطاقة".
أما حسن، فعلق قائلًا: "لا بد وأن تتقبلي خروجك من المسابقة، وفي حياتك الفنية ستجدين مشاكل ومطبات كثيرة، لذلك اعتبري هذا الموقف هو أول درس بالنسبة لك كي تبني خبرتك كونك فنانة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق