الأحد، 26 فبراير 2012

الفكاهة تملأ حلقة نتائج Arab Idol رغم أحزان خروج خرباش "البشوش"


محمد طاهر
حلقة النتائج لهذا الأسبوع يطغى عليها جو المرح، على الرغم من التوتر الشديد والحزن الذي صاحب خروج التونسي حسن خرباش.. ماذا حدث في الحلقة؟.
(دبي - mbc.net) طغت روح الفكاهة على حلقة نتائج Arab Idol، على الرغم من التوتر الشديد الذي شعر به المتسابقون ولجنة التحكيم على حد سواء، والحزن لخروج التونسي حسن خرباش الشهير بوجهه البشوش وابتسامته المعهودة.
حلقة النتائج التي عرضتها MBC1 السبت 25 فبراير/شباط، بدأها السعودي محمد طاهر الذي دخل للمرة الأولى دائرة الخطر في المرحلة الرابعة والنهائية للبرنامج، وبينما كان يرجف بشدة من التوتر، وضع عبد الله الطليحي مقدم البرنامج يده على كتف طاهر وسأله: "لماذا ترجف؟"، فرد المتسابق السعودي "بردان"، ما جعل الجميع ينفجر في الضحك، لأنهم يعلمون ما يقلق طاهر فعلًا.
لم تفارق روح الفكاهة حسن خرباش وقبل أن يترك المسابقة وأثناء وجوده في دائرة الخطر، مع محمد طاهر وناديا المنفوخ، أمسك الميكروفون، وقال معلنًا: "عبد الله الطليحي في أمان".
أما لجنة التحكيم، فكان لها نصيب من الفكاهة، ففي الوقت الذي طلب فيه راغب علامة من حسن الشافعي أن يبدأ التصويت على إعطاء خرباش بطاقة الإنقاذ هذا الأسبوع، قال الشافعي: "بطلع أنا وقت الزنقة ديما"، عندها علقت أحلام بقولها: "لا تخف يا حسن، وراك رجالة".
وعندما تذمر الشافعي من ذكر اسمه دائمًا، واتهامه بأنه يؤثر على قرار أحلام، قال: "والله يا جماعة ما بقول حاجة.. كل شوية تقولوا حسن حسن حسن!"، عندها رد عليه راغب علامة بقوله: "لا تزعل يا حسن.. المرة الجاية هقولك يا محمد".
وطغى الجو المَرِح على الحزن لخروج خرباش من المسابقة في الموسم الخامس من المرحلة النهائية، ولم تفارق الابتسامة وجه خرباش نفسه حتى وهو يبكي أثناء وداع زملائه في البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق