الأحد، 12 فبراير 2012

عودة نجم arab idol أحمد العباسي الى القدس


ستطاع الفنان الصاعد أحمد العباسي أن يكتسح قلوب وعقول مشاهديه ومعجبيه في مسابقة "عرب آيدول"، الأضخم على مستوى الوطن العربي بشكل خاص والعالم بشكل عام،
حيث أنه وصل لمرحلة متقدمة جداً في المسابقة (النهائية)، والتي أتاحت له الفرصة أن يشق طريقه الفني من أوسع أبوابه.حيث عاد الفنان أحمد العباسي لربوع القدس الحبيب مساء الأمس وسط احتفال حاشد من مستقبليه، وصف محبة أهل قريته له بشكل يليق بمستواه الذي قدمه والذي رفع رأس جميع الفلسطينيين به.وقال الفنان أحمد العباسي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: "بأن تجربته هذه كانت جميلة جداً وأن مبتغاه من المسابقة لم يكن اللقب وإنما أن يصل لقلوب الناس في جميع أنحاء العالم".
واضاف العباسي: "الحمد لله على وصولي للمرحلة النهائية، وعلى الرغم من انني لم احصل على لقب 
arab idol، علماً بان اشتراكي في هذا البرنامج وتجاوزي لاكثر من مرحلة يعد نجاح كبير بالنسبة لي، مع انني كنت ارغب بالوصول الى النهائيات ولكن اعد جمهوري الذي كان دوماً معي انني ساواصل النجاح من اجل فلسطين والفن".
وقال العباسي: "على العكس، إن خروجي من 
المسابقة في المرحلة النهائية لا يزيدني إلا إصراراً على أن أستمر في مشواري الفني لإرضاء المحبين والمعجبين بصوتي".وأضاف الفنان قائلاً: "لكل معجبين ومحبين أحمد العباسي أتقدم بالشكر الجزيل لدعمي وتشجيعي وهو السبب الذي أوصلني للنهائيات المسابقة"، وقال لهم: "انتظروا قريباً عمل جديد بصوتي مع تمنياتي بأن ينال اعجابكم".

صور حصرية وخاصة التقطت بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما لحفل استقبال الفنان احمد العباسي









































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق