السبت، 4 فبراير 2012

لماذا انزعجت أحلام حينما قلدت ناديا المنفوخ سلطان الطرب في Arab Idol؟

المتسابقة السورية ناديا المنفوخ
السر وراء انزعاج الفنانة أحلام من تقليد متسابقة Arab Idol ناديا لمنفوخ لسلطان الطرب جورج وسوف خلال الأسبوع الثاني من المرحلة النهائية للبرنامج.
(دبي - mbc.net) رغم أجواء المرح التي صاحبت تقليد متسابقة Arab Idol السورية ناديا المنفوخ، سلطانَ الطرب جورج وسوف؛ انزعجت أحلام كثيرًا بهذا التقليد، ثم كشفت عن السر عندما لامت المتسابقة.
أحلام قالت: "ليه ما تغني هيك في اللايف؟! كل مرة أقول لك: ارفعي التون. وإذا ما رفعت صوتك في المرة القادمة سأكون آخر وحدة تصوت لك".
وغنت ناديا المنفوخ أغنية "دبنا ع غيابك دبنا" في ثاني أسابيع المرحلة النهائية من Arab Idol. واتفقت لجنة التحكيم الثلاثية "راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي" على أن إمكاناتها الصوتية يمكن أن تؤهلها للغناء بطريقة أفضل.
وقبل أن تغادر المنفوخ المسرح، أصرت أنابيلا هلال مقدمة البرنامج على أن تقلد المتسابقة جورج وسوف في إحدى أغنياته. ومع إصرار راغب علامة هو الآخر، قلدت ناديا صوت سلطان الطرب.
وبدا أن صوت المتسابقة كان أفضل كثيرًا أثناء تقليدها الفنان اللبناني؛ الأمر الذي دعا أحلام إلى انتقادها، خاصةً أن الفنانة الإماراتية علقت على غناء ناديا الأول بقولها: "عندما تغني القرار أتوه مع صوتك. ومن أول البرنامج وأنا أقول لك هذه الملحوظة: الطبقة التي تغني منها أعتقد أنها ستكون أفضلغير أن تعليق أحلام لم يخل بالإشادة بالمتسابقة السورية التي وصفتها بـ"المحترفة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق