الخميس، 9 فبراير 2012

Arab Idol Extra: المنفوخ تنام في بروفة الملابس.. وخرباش يدفع ثمن إيقاظها


ناديا المنفوخ نائمة في رحلة التسوق
المتسابقة السورية ناديا المنفوخ تنتهز كل الفرص لكي تخلد للنوم، حيث نامت داخل بروفة قياس الملابس، بينما قامت بالاعتداء على حسن خرباش حينما أيقظها.
فشلت جميع المحاولات لإيقاظ المتسابقة السورية ناديا المنفوخ التي غلبها النعاس في "بروفةمحل الملابس أثناء رحلة تسوق متباري Arab Idol، بينما قامت المنفوخ بالاعتداء على حسن خرباش بعد أن أيقظها خلال كواليس البرنامج.
وكانت ناديا المنفوخ تستغل كل الوقت لكي تخلد للنوم، واختفت عن أنظار الستايلست لمى لاوند أثناء رحلة تسوق المتسابقين لتختبئ في "بروفةقياس الملابس، وتخلد للنوم، ولكن لمى اكتشفت الخديعة وقامت بإيقاظها.
المتسابقة السورية قالت إنها غير سعيدة برحلة التسوق لأن الريجيم الذي تخضع له "يقتلهاكما أنها لم تنم جيدا، وهو ما جعلها تشعر بالإنهاك الشديد، ولكن لمى أقنعتها بأن الريجيم هدفه أن تكون أجمل وأكثر رشاقة على المسرح.
ناديا المنفوخ ولمى لاوند
ناديا المنفوخ ولمى لاوند
رد ناديا على لمى أظهر مدى تأثرها من قلة الأكل؛ حيث قالت: "بلا تياب بلا بطيخ، بدي آكل، الريجيم دبحني دبح، تعالوا شوفوا الأكل عندنا، الأكل دسم وكتير، أنا جوعانة"، ولكن لمى بادرتها بالقول: "لا تقولي هيك يفتكرونا مقعدينكم بلا أكل".
وبعد أن استيقظت ناديا، أعطتها لمى لاوند فستانا لكي تقيسه في "البروفةولكنها فوجئت بأن المتسابقة السورية عاودت النوم مرة أخرى، وهنا أيقظتها بأعجوبة.
المشكلة أن ناديا كانت تستغل أي لحظة للخلود للنوم، وهو ما دعا التونسي المشاغب حسن خرباش لإيقاظها، ولكن أسلوب حسن يختلف تماما عن أسلوب لمى.
خرباش قام بالغناء بصوت عالٍ جدا أثناء نوم ناديا في الكواليس، وقام بالخبط على المقاعد، هنا فزعت المتسابقة السورية، وقامت بالجري وراء خرباش تحاول الاعتداء عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق