الأحد، 12 فبراير 2012

مقدم Arab Idol لـ"قمر الليالي": نتائج المتسابقين أعرفها على الهواء مباشرة من مخرج البرنامج


عبدالله الطليحي
خروج المتسابق العراقي محمد العلوان من Arab Idol، والطليحي يؤكد أن اللعب على أعصاب المشاركين يضيف مزيدًا من الإثارة على البرنامج.
(دبي - mbc.net) أكدعبد الله الطليحي -مقدم برنامج  Arab Idolأنه لا يعرف موقف المتسابقين واستمرارهم في المنافسة أو خروجهم منها إلا في الثواني الأخيرة قبل تحديد موقف المتسابق المشارك.
وأضاف في تصريحات خاصة لداني صيرفي -مراسل "قمر اللياليفي حلقة السبت 11 فبراير/شباط 2012م من البرنامج الذي يقدمه خالد علاء الدينأنه كونه مقدمًا للبرنامج يهمه إضافة مزيد من الإثارة على البرنامج، وهذا لا يتحقق إلا مع لحظات إعلان النتيجة النهائية للمشاركين.
وأشار إلى أن نظام المسابقة يقوم على فكرة "اللعب على أعصاب المشاركين"، معتبرًا هذه اللحظات المثيرة مهمة جدًّا، وأن ما يزيدها إثارة وتشويقًا، هي أنه أيضًا لا يعرف النتيجة إلا على الهواء مباشرة.
وكانت الحلقة الـ18، قد شهدت خروج المتسابق العراقي محمد العلوان من منافسات ،Arab Idol بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور، ورفضت اللجنة إعطاءه بطاقة الإنقاذ، بعد أن أدى إحدى أغنيات كاظم الساهر.
ودخل العلوان إلى دائرة الخطر -خلال حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 11 فبرايرشباط 2012ممع المتسابقين التونسي حسن خرباش والسورية ناديا المنفوخ، وكان الثلاثة قد حصلوا على أقل تصويت من الجمهور؛ حيث بدأ التصويت منذ نهائية حلقة أداءات الجمعة 10 فبراير/شباط 2012م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق