الجمعة، 10 فبراير 2012

يقدمون مواهبهم ليلة الجمعة 10 فبراير مشتركو Arab Idol في مواجهة ساخنة على أصوات الجمهور.. فمن سينجو؟


متسابقو Arab Idol الثمانية
يتبارى خلال الحلقة القادمة من Arab Idol ثمانية متسابقين على أصوات الجمهور كي يهربوا من الإقصاء.
(دبي - mbc.net) يدخل ثمانية مشتركين في صراع شرس على أصوات الجمهور في حلقة الليلة الجمعة 10 فبراير/شباط2012، منArab Idol التي سيؤدي خلالها المتسابقون أغنياتهم على المسرح في بث مباشر.
وخلال المرحلة الرابعة والنهائية، الجمهور هو الحكم الأول والأخير، وهو من يختار من يتم إقصاؤه؛ حيث يتحدد من يحصل على أقل تصويت من الجمهور، بينما تمتلك لجنة التحكيم بطاقة إنقاذ واحدة طوال تلك المرحلة المهمة.
والمنافسة التي تجري في ثالث جولات المرحلة النهائية من Arab Idol ستبدأ بعد ساعات قليلة، حيث تكشفها حلقة الجمعة علىMBC1 الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت السعودية.
 وتشهد هذه الحلقة، تنافس المشتركين قبل أن يلتقوا مجددا في حلقة السبت لإعلان نتائج تصويت الجمهور، وبالتالي معرفة اسم المشترك الذي يغادر البرنامج مع نهاية الحلقة.
وخلال الأسبوع الماضي تم إقصاء المتسابقة التونسية شيرين اللجمي، لتكون ثاني من يترك البرنامج بعد المتسابق المصري يحيى يعقوب.
خروج شيرين شكل صدمة شديدة بالنسبة لها، حيث تلقت النبأ ووقعت على المسرح مغشيا عليها، ولكن فريق البرنامج ولجنة التحكيم وأصدقاءها لم يتركوها إلا بعد أن اطمأنوا عليها.
واستمر في المنافسة كل من السورية ناديا المنفوخ، والمصرية كارمن عصام، والتونسية غفران فتوحي، والمغربية دنيا بطمة، والتونسي حسن خرباش، والأردني يوسف عرفات، والسعودي محمد طاهر، والعراقي محمد العلوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق