الخميس، 16 فبراير 2012

كيف قضى المتسابق لحظاته الأخيرة قبل الخروج محمد العلوان: Arab Idol رفع مستواي الفني.. وأشتاق إلى طاهر وعرفات


محمد العلوان: Arab Idol رفع مستواي الفني.. وأشتاق إلى طاهر وعرفات
 رصدت كاميراArab Idol اللحظات الأخيرة للمتسابق العراقي محمد العلوان على مسرح البرنامج، بعد أن وضع التصويت نهاية لمشواره في البرنامج بعد حصوله على أقل نسبة خلال الأسبوع الثالث من المرحلة النهائية.
وخلال الأسبوع الذي سبق إعلان النتيجة قضى العلوان أمتع الأوقات مع زملائه، حيث ذهبوا إلى حمام السباحة في بداية الأسبوع، وكاد المتسابق العراقي أن يغرق في الماء، فبعد أن دفعه التونسي حسن خرباش اكتشف الجميع أنه لا يجيد العوم، ولكنهم أنقذوه في نهاية المطاف.
بعد أن خرج علوان من حمام السباحة، فضّل أن يستجم في "الجاكوزي"، ولكن شائعة انتشرت بين زملائه بأنه غرق أيضا في"الجاكوزي"، وهرع إليه السعودي محمد طاهر لينقذه في موقف كوميدي ضحك عليه باقي المتسابقين الشباب.
ومن المياه إلى الثلوج، حيث تدرب علوان على التزلج على يد محترفين، وكانت النتيجة أن مستواه تحسن كثيرا في هذه الرياضة، فبعد أن كان يسقط 10 مرات في الثانية، أصبح يسقط مرات فقط وسط جو من المرح.
ومن المرح إلى الجد تلقى علوان تدريبات للوقوف على المسرح في حلقة أداءات الجمعة، وفوجئ هو والمتسابقون بحلول الفنان اللبناني عاصي الحلاني لكي يرشدهم بما يمتلكه من خبرة.
وفي النهاية، لم يكن التصويت كافيا لكي يستمر علوان في البرنامج، وخرج من المسابقة نهائيا بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور.
علوان علق على هذه النتيجة بقوله: "أشكر كل من صوّت لي وكل من دعمني، لا تزعلون، وأنا اليوم لست حزينا، أنا أحمد الله أني وصلت لهذه المرحلة".
واسترجع المتسابق العراقي لحظاته الأولى في البرنامج، وقال: "أول يوم اشتركت في البرنامج، أتذكر أني كنت متوترا ورجلي ترتجف".
غير أن الأيام التي قضاها علوان في البرنامج علمته الكثير، حيث يقول عنها معلقا: "أصبحت اليوم أكثر اتزانا على المسرح، بعد أن وصلت إلى المرحلة النهائية"، أما الأمر السيئ، فهو: "سأشتاق إلى أصحابي، خاصة محمد طاهر ويوسف عرفات"، وأنهى كلامه بقوله: "لن أقول لكم وداعا، ولكن أقول إلى اللقاء".
وعلوان هو المتسابق الثالث الذي يترك المسابقة في المرحلة النهائية، بعد المصري يحيى يعقوب، والتونسية شيرين اللجمي، بينما يستمر في تلك المرحلة سبعة متسابقين، سيذهب لقب Arab Idol لواحد منهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق