الثلاثاء، 21 فبراير 2012

حسن الشافعي في "هذا أنا": لا أجد وقتا لخطيبتي وهذه حقيقة علاقتي براغب وأحلام


حسن الشافعي يتحدث عن علاقته براغب وأحلام
الملحن المصري حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم Arab Idol. يتحدث عن علاقته براغب علامة وأحلام، وكيف كان شعوره عند اختيار MBC له ليكون عضوا فى اللجنة.
(دبي - mbc.net) كشف الملحن المصري حسن الشافعي عن أنه لا يجد وقتا يقضيه مع خطيبته بسبب انشغاله الدائم، وأعرب عن سعادته بوجوده في البرنامج الجماهيري ""Arab Idol مع النجمين الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام، مشيرا إلى أن علاقته معهما خاصة وحميمية وليست علاقة عمل فقط.
وقال الشافعي في حلقة برنامج "هذا أناالذي تعرضه mbc1، إن علاقته براغب وأحلام بدأت من خلال العمل في برنامج Arab Idol، مؤكدا أنه لا يعتبرها مجرد علاقة عمل وإنما هي علاقة شخصية وعلاقة صداقة قوية.
وأضاف الشافعي: إننا كثيرا ما نختلف في آرائنا، فكل شخص له رأيه، ووجود ثلاثة أفراد ساعد كثيرا في الوصول إلى الرأي النهائي بسهولة لأن هناك صوتا سوف ينهي أي جدال.

مشكلة السفر

وذكر الشافعي أنه عندما تم اختياره في لجنة التحكيم لبرنامج "Arab Idol": لم أستطع أن أرفض لأنه برنامج يتمتع بجماهيرية كبيرة، وتنتجه مؤسسة كبيرة.
وأشار عضو لجنة التحكيم في برنامج "Arab Idol"، إلى أن الشيء الوحيد الذي فكر فيه عند اختياره، هو مسألة السفر، لأنه لا يحب السفر كثيرا، لأنه يبعده عن عمله.
وأضاف الشافعي أنه سافر إلى عدة دول خلال عمله ببرنامج Arab Idol""، وشاهد أنواعا مختلفة من المتسابقين، مشيرا إلى أنه انبهر بكمّ المواهب الموجودة في مصر وتونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق