الخميس، 9 فبراير 2012

ماذا كتبت شيرين اللجمي في رسالتها المؤثرة لوداع متسابقي Arab Idol؟

الفتيات يقرأن رسالة شيرين اللجمي

شيرين اللجمي تكتب رسالة مؤثرة لوداع زملائها في Arab Idol، وتطلب من والدتها أن تسامحها بعد خروجها من المنافسة.
(دبى mbc.net) رسالة مؤثرة جدا كتبتها التونسية شيرين اللجمي لوداع أصدقائها في Arab Idol؛ حيث لم تتحمل أن تودعهم وجها لوجه بعد خروجها من المسابقة نهائيا، كما طلبت من والدتها في الرسالة أن تسامحها لأنها خيبت أملها، بحسب شيرين.
شيرين اللجمي التي حصلت على أقل نسبة تصويت من الجمهور في حلقة النتائج التي عرضت السبت الماضي، ورصدت كاميرا حلقة Arab Idol Extra تأثرها الكبير بمفارقة زملائها وزميلاتها في البرنامج، ودموعها الغزيرة التي سالت أثناء كتابة الرسالة، ودموع المتسابقات وهن يقرأن الرسالة التي تركتها اللجمي في استقبال الفندق.
الفتيات يقرأن رسالة شيرين اللجمي
ولكن ماذا كتبت شيرين؟     
 بدأت اللجمي رسالتها: "نحب نقول لأصحابي الكل، أني أحبكم برشا، وأتمنى لكم الخير، وأتمنى أن يتوفقوا في حياتهم، ويكونوا من حسن إلى أحسن، وإن شاء الله تفتكروني ولا تنسوني، لأني أحبكم وسأحبكم حتى آخر لحظة في حياتي، لأننا عشنا مع بعض ليس كأصدقاء فقط، ولكن كعائلة أيضا".
وأضافت شيرين: "كارمن سليمان هي أختي العزيزة والصوت الحساس، وغفران فتوحي هي حبيبتي وأختي وبنت بلدي، ودنيا بطمة صديقتي طيبة القلب، وناديا المنفوخ هي أختنا الكبيرة والعاقلة".
ووضحت شيرين سبب تركها الرسالة في الفندق بقولها: "سأتوحش صحابي، فهم لم يكونوا أصدقاء فقط، ولكنهم كانوا عيلتي، أستانست معاهم، حبيتهم، حبوني، قضيت أجمل أيام في حياتي معهم".
أما رسالة شيرين لوالدتها فقالت فيها: "كنت أتمنى إحساسي يخيب، أكثر حاجة زعلتني، أني سأرجع لبلادي وأملي خائب، أمي وبابا وأختي كانوا يتمنون أني أكون نجمة، ولكن ذلك لم يحدث، أقول لأمي سامحيني، لأني لم أستطع أن أفرحها أكثر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق