الخميس، 23 فبراير 2012

هند صبري لمتسابقي Arab Idol: المجتمع له حق عليكم.. والمظهر سر النجومية


هند صبري مع المتسابقين قبل التوجه لزراعة الأشجار
الفنانة هند صبري تعلق على زيارتها لمتسابقي Arab Idol وتنصحهم بالاهتمام بالمجتمع لأنها رسالة لا بد أن يؤديها الفنان.
(دبي - mbc.net) كان متسابقوArab Idol على موعد مع زيارة الفنانة التونسية هند صبري سفيرة Garnier لمستحضرات التجميل التي نصحتهم بأن يعطوا اهتماما بالأعمال المجتمعية، معللة ذلك بأن المجتمع له حق عليهم، وذلك أثناء رحلة لتشجير أحد المناطق في لبنان.
الرحلة التي اشتركت فيها هند والمتسابقون كانت مليئة بالمرح، وقاموا جميعا بزراعة شتلات لأشجار مختلفة على جانبي طريق بيت ماري في لبنان، ثم قاموا جميعا بري تلك الشتلات ليعودوا بعد ذلك إلى تمرينات الأصوات.
واجتمع جمال الصوت مع جمال المظهر بنصائح هند صبري التي وضحت للمتسابقين رسالة Garnier، وقالت: "أنا سعيدة للغاية بهذه الزيارة، وأنا باعتباري سفيرة لمستحضرات Garnier، والشركة من رعاة Arab Idol".
وأضافت: "رأيت المتسابقين وهم في أول أيام نجوميتهم، وهم يرون الفرحة الخاصة بتلك النجومية، ووضحت لهم أن النجومية لها أصول معينة، وكان هدفي أن أعطيهم بعض النصائح والأفكار عن استغلال اسمهم ونجاحهم والحفاظ على هذا النجاح".
الفنانة تابعت: "المتسابقون مهضومون وشباب مليانين فرحة وبهجة أنا فرحانة إني موجودة معاهم، كما أننا سعدنا بزراعة بعض الأشجار في لبنان، لأن ذلك جزء من رسالة النجم".
أما نصيحة هند للمتسابقين فكانت الاهتمام بالأعمال المجتمعية، وقالت: "المهم إنهم يعطوا للجمهور قدر ما يأخذوا، لا بد أن يعطوا المجتمع ولازم يتعلموا من اليوم أنهم يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم".
هند صبري مع المتسابقين قبل التوجه لزراعة الأشجار
الفنانة التونسية توزع الأدوار
الفنانة التونسية توزع الأدوار
صورة تذكارية بعد انتهاء الرحلةالبيئية المميزة
صورة تذكارية بعد انتهاء الرحلةالبيئية المميزة

زيارة هند صبري سفيرة جارنيير لمتسابقي Arab Idol

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق