السبت، 11 فبراير 2012

أدت للجمهور أغنية زي العسل للشحرورة صباح جمهور فيس بوك: المصرية كارمن كسبت الخليج والشام بذكائها.. وتستحق لقب Arab Idol


المصرية كارمن سليمان تخطف قلوب جمهور Arab Idol على فيس بوك بقدرتها المذهلة على الغناء كفنانة كبيرة بأكثر من لهجة.
(آية صلاح- mbc.net) أكد زوار Arab Idol على فيس بوك أن المتسابقة المصرية كارمن سليمان ستكون من أهم مطربي الوطن العربي سواء أخذت اللقب أم لا، متمنين في الوقت نفسه أن تنتصر هي بالمرحلة الأخيرة وتفوز بلقب Arab Idol.
ووصف جمهور Arab Idol كارمن بالذكاء الشديد في اختيارها للأغاني التي تؤديها، حيث أكدت ميشو في تعليقهاأن كارمن تتميز بالذوق في اختيار الأغاني والذكاء الشديد حيث كسبت شعبها في البداية، ثم كسبت الشعب الخليجي بأداء أغنية محمد عبده، وبعدها كسبت الشعب الشامي في حلقة الجمعة 10فبراير/شباط 2012 بأداء أغنية زي العسل للشحرورة صباح.
وأوضحت أروى أنها تحب أغنية "زي العسل"كثيرًا لأنها جميلة، لكنها كانت أجمل بصوت كارمن، ووافقها شادي ماهر جبر في تعليقه حيث كتب قائلاً: "بإذن الله فوق يا كارمن، يا رب يحفظك ويرفعك وكلنا معاكي وكل المصريين بالخارج معاكي".
وكتب جيدو محمد أن كارمن لا تحتاج تأكيدًا على براعتها في الغناء، لأن أي شخص يفهم بحق في هذا الفن سيعرف أنها رائعة، في الوقت نفسه الذي كتبت فيه الأميرة سمسمة قائلة "روعة يا بنت بلدي، أكيد اللجنة عندها كل الحق أنها تشيد بصوتها الرائع، وحلمي بكر كان معه الحق عندما قال إنها معجزة غنائية بكل المقاييس".
وأثارت قدرة كارمن على الغناء بأكثر من لهجة إعجاب جمهور Arab Idol حيث دعت لها أسماء الحارثي -في تعليقها-بالتوفيق، خاصة أنها أبرزت موهبة كبيرة في الغناء بكل اللهجات.
كارمن لا تحتاج تأكيدًا على براعتها في الغناء، لأن أي شخص يفهم بحق في هذا الفن سيعرف أنها رائعة
جيدو محمدمن زوار فيس بوك
ودعا كل من أكرم عبد ربه ومارينا يسري بالتوفيق للمصرية كارمن، وأن تكسب في برنامج Arab Idol لتكون نجمة كبيرة في المستقبل وبالعالم العربي، بينما اقتبست أسماء محمد عبارة الفنان راغب علامة في لجنة التحكيملتقول لها "برافو، برافو، برافو". 
الجدير ذكره أن ثمانية مشتركين يتنافسون الآن في برنامج Arab Idol، حيث يستعرض المتسابقون مواهبهم في حلقة كل جمعة، بينما تم تخصيص حلقة السبت لعرض نتائج تصويت الجمهور، وأقل مشترك يحصل على تصويت سيتم استبعاده في كل أسبوع.
وخلال الأسبوع الأول، تم استبعاد المتسابق المصري يحيي يعقوب بعد أن حاز على أقل نسبة تصويت، لتلحقه التونسية شيرين اللجمي في الأسبوع الثاني والتي حصلت على نسبة تصويت قليلة أيضًا.


أدّت أغنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق