السبت، 4 فبراير 2012

بعد أدائها أغنية "ودارت الأيام" لأم كلثومجمهور "فيس بوك": المغربية دنيا محترفة.. والمصرية كارمن تنافسها على لقب Arab Idol

المغربية دنيا بطمة تخطف قلوب جمهور Arab Idol على "فيس بوك" بعد أدائها أغنية أم كلثوم بصوت قوي ومميز، والجمهور يؤكد أن المنافسة ستكون قوية بينها وبين المصرية كارمن سليمان.
(آية صلاح – mbc.net) أكد زوار  Arab Idol على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" أن المتسابقة المغربية دنيا بطمة أظهرت أنها محترفة، وخاصة عندما أدت أغنية "ودارت الأيام" لكوكب الشرق "أم كلثوممشيرين إلى أن المتسابقة المصرية كارمن ستنافس بقوة مع دنيا بطمة على اللقب.
وانهالت تعليقات الزوار إعجابًا بصوت دنيا وتألقها بالغناء، والبداية مع محمود محمد الذي كتب أن راغب تأثر للغاية بصوت دنيا، ووافقه أمجد أبو كاف الذي أوضح في تعليقه أن دنيا أبدعت في أداء الأغنية.
كانت رائعة وتستحق اللقب بكل جدارة لصوتها المميز في أداء أغنية أم كلثوم
روان النجار من زوار فيس بوك
وكتب تيم عبد العزيز في تعليقه: "صوتك ما حدا بيقدر يحكي عليه.. إبداعفيما وجهت لها Up To Sky رسالة كتبت فيها: "روعة يا قمر بتجننيوهي الجملة نفسها التي وجهها كثيرون من الزوار لدنيا بطمة.
وأوضحت أمل برادة أن صوت دنيا رائع وتستحق الفوز بلقب Arab Idol، ووافقتها روان النجار التي أكدت أنها كانت رائعة وتستحق اللقب بكل جدارة لصوتها المميز في أداء أغنية أم كلثوم.
ووصف بعض الزوار صوت دنيا بأنه "دمار" وقوي للغاية وأبهر الحضور في القاعة، أما منى سيد فكتبت تعليقًا رائعًا لدنيا قالت لها فيه "يا سلام يا ست والله زمان عن جد والله يوفقك".
يذكر أن برنامج Arab Idol يقوم الآن بإجراء تصفيات المرحلة الرابعة مع بقاء تسعة مشتركين؛ حيث يستعرض المتسابقون مواهبهم في حلقة كل جمعة، بينما تم تخصيص حلقة السبت لعرض نتائج تصويت الجمهور، وأقل مشترك يحصل على تصويت سيتم استبعاده في كل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق