الخميس، 23 فبراير 2012

Arab Idol Extra: أسبوع المطبات الصعبة ينتهي بوداع غفران فتوحي


كاميرا Arab Idol Extra ترصد حياة المتسابقين في أسبوع امتلأ بالمشكلات بين المتسابقين وانتهى بوداع غفران فتوحي.
يوسف عرفات في عيادة الطبيب
(دبي - mbc.net) "المشاكلكانت العنوان الرئيسي لأسبوع صعب مر على مشتركي Arab Idol وانتهى بوداع المتسابقة التونسيةغفران فتوحي، البداية كانت في المشاكل التي وقعت بين متسابقي البرنامج مرورا بمشاكل أخرى صحية ومشادات أخرى كشفت عنها حلقة Arab Idol Extra هذا الأسبوع.
الحلقة التي عرضت الأربعاء 22 فبرايرشباط 2012 على MBC1 بدأت من عيادة الطبيب، حيث كان يوسف عرفات في زيارة العيادة لإجراء فحوصات على احتقان في الأنف يحتاج لعملية جراحية.
الطبيب المعالج قال إن عرفات يعاني من لحمية في الأنف ستؤثر على أدائه لطبقات الصوت غير المرتفعة، ولكن لا يمكن أن يقوم بالعملية الجراحية في هذه المرحلة الحرجة، لذلك اكتفى باستخدام العلاج الكيماوي.
ومن عيادة الطبيب إلى المشاكل المعتادة والخاصة بالملابس، وبينما كانت أغلب الخلافات مع "الستايلستلمى لاوند خلال الأسابيع الماضية مع دنيا بطمة ومحمد طاهر، كانت المشكلات هذا الأسبوع مع كارمن سليمان وحسن خرباش، الغريب أن طاهر قرر أن يقوم بدور الستايلست، لخرباش وقال له: "دائما أعلمكم كيف تلبسو.. أعلم فيكوا أعلم فيكوا.. تعبت".
ومن مشكلات الملابس إلى التدريب مع المايسترو إيلي العليا الذي كان يختار لهم الأغنيات بحسب طبقاتهم، ولكن استمر النقاش لفترة كبيرة مع محمد طاهر وغفران فتوحي وحسن خرباش، وهم لم يقتنعوا كثيرا باختيار المايسترو.
كاميرا Arab Idol Extra رصدت في الحلقة المميزة زيارة بطلي برنامج "هي وهو 2شادي ونيروز، واستمر السمر بينهم، وكان للمشتركين بعض الأسئلة لبطلي تجربة تليفزيون الواقع التي تعرض على قناة MBC4.
كما صاحبت كاميرا البرنامج المتسابقين خلال زيارة الفنان ماجد المهندس نهار يوم السبت، وقبل إعلان النتائج، ورصدت الكاميرا تدريبات المهندس على الأغنيات التي قدمها في حلقة النتائج.
الحلقة المثيرة انتهت بوداع المتسابقة التونسية غفران فتوحي التي حصلت على أقل نسبة تصويت في حلقة النتائج، بينما رفضت لجنة التحكيم منحها بطاقة الإنقاذ.
يوسف عرفات في عيادة الطبيب
زيارة ماجد المهندس للمتسابقين
زيارة ماجد المهندس للمتسابقين
زيارة الفنانة هند صبري للمتسابقين
زيارة الفنانة هند صبري للمتسابقين
المايسترو إيلي عليا ومحمد طاهر
المايسترو إيلي عليا ومحمد طاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق