السبت، 11 فبراير 2012

دموعها خذلتها بسبب والدتها ناديا المنفوخ تنقض وعدها وتبكي للمرة الأولى في Arab Idol


ناديا المنفوخ
المتسابقة السورية ناديا المنفوخ تبكي وهي على مسرح Arab Idol، بعد أن أدت أغنية يا مسافر وحدك لمحمد عبد الوهاب.. ما السر وراء بكائها؟
(دبي - mbc.net) نقضت متسابقةArab Idol السورية ناديا منفوخ وعدها وبكت للمرة الأولى على المسرح في منافسات الأسبوع الثالث من الجولة الرابعة والنهائية من البرنامج، وذلك بعد أن أهدت الأغنية التي أدتها إلى روح والدتها.
ناديا صرحت في إحدى حلقات البرنامج سابقًا أنها أقوى من أن تبكي لأي سبب، لكن يبدو أن حبها الشديد لوالدتها المتوفية كسر كِبر عينيها، وبكت على الرغم من محاولاتها المتكررة ألا تقع في ذلك الموقف المحرج.
المتسابقة السورية التي أهدت لوالدتها أغنية "يا مسافر وحدكلموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب قالت إن والدتها كانت أهم عنصر في العائلة؛ حيث كانت تشجعها على الغناء باستمرار، وكانت الداعم الرئيسي لها في مشوارها.
وأضافت: "أغنية "يا مسافر وحدككانت دائمًا تغنيها لي أمي حينما أكون مسافرة، لذلك فإني أهديها لروحها الغالية".
وبعد أن أدت ناديا أغنيتها قال لها راغب علامة -رئيس لجنة التحكيم-: "أنت اليوم أقدمت على مجازفة كبيرة بغنائك هذه الأغنية، لأنها تعتمد على كثير من التقنيات، لكن هذه المجازفة نجحت".
أما الفنانة أحلام، فعلقت على الأداء قائلة: "أنت اليوم سلطانة على المسرح، وأحلى مرة أسمعك تغني فيها"، فيما قال الملحنحسن الشافعي"عبد الوهاب كانت مدرسة في الغناء، وأنت أيضًا بأدائك أثبت أنك تستحقين لقب المعلمة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق