الخميس، 16 فبراير 2012

أكد أنهم خلاصة اختبارات قاسية الحلاني لـ mbc.net: تفاجأت بأصوات متسابقي "Arab Idol".. وكلهم يستحقون اللقب


الحلاني لـ mbc.net: تفاجأت بأصوات متسابقي "Arab Idol".. وكلهم يستحقون اللقب
الفنان اللبناني عاصي الحلاني بشيد بأداء متسابقي Arab Idol، مؤكدا أ جميع المشتركين الذين وصلوا إلى تلك المرحلة قد ربحوا بالفعل بعد ظهورهم في أشهر برنامج عربي للمواهب الغنائية.
(دبي - mbc.net) أشاد الفنان اللبناني عاصي الحلاني بأداء متسابقي Arab Idol، مشيرا إلى أنه فوجئ بأصواتهم خلال البروفات التي سبقت حلقة الأداء، مؤكدا أن جميعهم يستحقون نيل اللقب، لأنهم خلاصة اختبارات قاسية تحت قيادة لجنة تحكيم ذات كفاءة وخبرة كبيرة.
عاصي قال في تصريحات لـ"mbc.net": "تفاجأت بمستوى المتسابقين خلال البروفة، ولكن في النهاية هؤلاء المشتركون هم خلاصة 80 آخرين صعدوا إلى المرحلة الثانية من البرنامج، تصور لازم يكون في هذه النوعية من الأصوات".
وكان الفنان عاصي الحلاني ضيفا على البرنامج خلال حلقة النتائج السبت الماضي 11 فبرايرشباط 2012، وهي الحلقة التي خرج فيها المتسابق  محمد علوان بعد أن نال أقل أصوات من الجمهور.
أحببت البرنامج كثيرا، وأحببت الناس التي كانت في المسرح، عملوا جو حلو كثيرا، أنا مبسوط باشتراكي في هذه الحلقة
ويعلق الحلاني على الأصوات المشاركة "الأصوات الثماني الذين سمعتهم يستحقون أن يكونوا نجوما، لأن أصواتهم ما شاء الله كلها حلوة، وعندهم المؤهلات التي تمكنهم من ذلك، خاصة أنهم عرضوا تجاربهم على لجنة تحكيم لديهم الكفاءة والمؤهلات الكاملة والخبرة".
وبرأي عاصي الحلاني، فإن جميع المشتركين الذين وصلوا إلى تلك المرحلة ربحانين بالفعل، وعلل ذلك بقوله: "هم غنوا من خلال برنامج الناس كلها تراه، وهو اليوم الأول في العالم العربي تقريبا، هم محظوظون ولكن في النهاية لا بد أن يفوز واحد فقط بالمرتبة الأولى".
وخلال مشاركة الحلاني في حلقة نتائج السبت، أدى مجموعة من أروع أغنياته على الدبكة اللبنانية وأشعل المسرح، وشاركه الفنان راغب علامة الغناء.
الفنان اللبناني علق على مشاركته في تلك الحلقة بقوله: "أقول لجمهور Arab Idol أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأكون نلت إعجابهم ، وأحب أن أقول إنني أحببت البرنامج كثيرا، وأحببت الناس التي كانت في المسرح، عملوا جو حلو كثيرا، أنا مبسوط باشتراكي في هذه الحلقة".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق