الأحد، 19 فبراير 2012

أحلام لجمهور Arab Idol: لا تضيعوا مجهود 6 أشهر هباءً


الفنانة الإماراتية أحلام تدعو الجمهور إلى أن يتحيزوا للموهبة عند تصويتهم لمتسابقي Arab Idol، وألا يتحيزوا لجنسية معينة.
(دبي - mbc.net) طالبت الفنانة الإماراتية أحلام جمهور برنامج  Arab Idol بعدم التحيز لجنسيات بعينها عند التصويت لمواهب البرنامج السبع الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية، مشددة على أن اختيار هؤلاء المواهب جاء بعد عناء وتعب طوال 6أشهر.
أحلام -عضوة لجنة تحكيم Arab Idol- قالت خلال حلقة الجمعة التي عرضت على MBC1 في 17 فبراير/شباط 2012م: "أرجو من المشاهدين أن يبتعدوا عن الانحياز لأية دولة من الدول، وأن يكون تصويتهم على أساس الموهبة فقط".
تعبنا كوننا لجنة تحكيم لأكثر منشهور حتى نخرج صوتًا عظيمًا من البرنامج، والتصويت الانحيازي سيضيع هذا المجهود هباء
الفنانة أحلام
الفنانة الإماراتية أضافت: "تعبنا كوننا لجنة تحكيم لأكثر من شهور حتى نخرج صوتًا عظيمًا من البرنامج، والتصويت الانحيازي سيضيع هذا المجهود هباء، أرجو أن يكون انحيازهم فقط للموهبة الجيدة".
أحلام أشارت إلى أن المتسابقين الذين وصلوا إلى المرحلة الرابعة والنهائية أصبحوا نجومًا بالفعل، وقالت: "سأقول معلومة لا يعرفها أحد، وهي أن بعض المشتركين مضوا عقودًا لإحياء حفلات وأفراح".
وأشادت الفنانة الإماراتية بمستوى المتسابقين في الأسبوع الرابع للمرحلة النهائية؛ حيث قدموا مستوى عاليًّا نتيجة لتدريبات مكثفة مع الملحن عصام كمال والمايسترو إيلي العليا، وقالت: "نحن راضيين كل الرضى عن المتسابقين، أنا فخورة أننا اخترنا هذه الأصوات".
ويبدأ التصويت على المواهب التي قدمت أداءها في الأسبوع الرابع منذ اللحظة التي انتهت فيها الحلقة، وحتى بداية حلقة غدًا السبت التي ستعرض في الموعد نفسه على MBC1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق