الأحد، 19 فبراير 2012

أكدوا أن يوم السبت أصبح قاسيًّا عليهم أعضاء لجنة تحكيم Arab Idol: المشتركون مثل أولادنا.. لكننا نحترم رغبة الجمهور


لجنة تحكيم Arab Idol
لجنة تحكيم Arab Idol تشيد بالمتسابقين وتعرب عن أسفها لخروج واحد منهم كل أسبوع، مؤكدة احترامها لرغبة الجمهور في التصويت.. فماذا قال أعضاء اللجنة؟.
(دبي - mbc.net) أعرب أعضاء لجنة تحكيم Arab Idol عن حزنهم لخروج المتسابقين بعد تصويت الجمهور، ووصفوهم بأنهم خلاصة تعب شهور، وأنهم يعتبرونهم بمثل أبنائهم.
اللجنة أكدت احترامها الكامل لرغبة الجمهور باختيار متسابقين بعينهم أثناء التصويت الذي يتحدد على أساسه من يستمر في منافسات البرنامج، ومن يخرج وينتهي حلمه عند المرحلة الرابعة والنهائية.
وقال راغب علامة -رئيس اللجنة-: "شعورنا يكون صعبًا جدًّا يوم السبت، فكل أسبوع يغادرنا متسابقًا، ونشعر وكأن "شقفةمننا تروح، كل المتسابقين أصبحوا في قلوبنا، نحبهم كثيرًا، ونحزن حينما يتركنا أحدهم.
وأضاف راغب -خلال حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 18 فبراير/شباط 2012م-: "طبيعة البرنامج هي التي تحدد من يستمر في المنافسة، وفي النهاية يسود قانون البقاء للأقوى، لكن لا تزال لدينا بطاقة الإنقاذ".
وخرج من منافسات هذا الأسبوع المتسابقة التونسية غفران فتوحي بعد أن حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور، بينما رفضت اللجنة منحها بطاقة الإنقاذ، وبذلك يستمر متسابقين فقط من مجموعة 10 انتقلوا إلى المرحلة النهائية، ويحصل واحد من المتسابقين الستة
 على لقب Arab Idol.
وغفران هي الرابعة التي تترك المسابقة بعد أن خرج في أول أسبوع من المرحلة النهائية المصرية يحيى يعقوب، وفي الأسبوع الثاني التونسية شيرين اللجمي، وفي الأسبوع الثالث العراقي محمد العلوان.

المتسابقون أولادي

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام -عضو لجنة التحكيمبقولها: "المشتركون العشرة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية أعتبرهم كلهم نجوم، ويكفي أنهم غنوا على مسرح Arab Idol على MBC وهي القناة الأكثر مشاهدة".  
وأضافت: "أي متسابق يخرج من المرحلة النهائية لا يعد خاسرًا، لأن الوطن العربي جميعه شاهده وهو يغني، إضافة إلى الدعم الذي سيجده من شركة سوني، وعلى أي حال فإنهم جميعًا هم قطعة من قلبي، كلهم أولادي، شيء مني، تعبنا حتى اخترناهم من بين الآلاف".
من ناحيته، قال الملحن المصري حسن الشافعي -عضو لجنة التحكيمإن آراء اللجنة يمكن أن تؤثر على تصويت الجمهور للمتسابقين، لكنه دعاهم إلى أن يصوتوا وفقًا لما يحسون به، وبقدر حبهم للمتسابقين، على أن تكون آراء اللجنة استرشادية لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق