السبت، 25 فبراير 2012

وصفتها بالفظيعة نوال الزغبي معجبة بجرأة أحلام.. ومتسابقو Arab Idol يحيون ضيفة البرنامج بأفضل أغنياتها

نوال أطربت جمهور Arab Idol

متسابقو Arab Idol يحيون ضيفتهم نوال الزغبي بأداء أفضل أغنياتها.. ونوال تصف أحلام بـ"الفظيعة".. فما السبب؟.
(دبي - mbc.net) عبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن إعجابها بشخصية وجرأة الفنانة أحلام -عضوة لجنة تحكيم Arab Idol- وذلك حينما حلت ضيفة على البرنامج في حلقة السبت 25 فبراير/شباط 2012م، فيما حيا المتسابقون ضيفتهم نوال بأداء أبرز أغنياتها.

نوال الزغبي وأحلام في Arab Idol
نوال الزغبي وأحلام في Arab Idol
نوال الزغبي التي افتتحت الحلقة بغناء "ألف ومية"، وجهت التحية لأعضاء لجنة التحكيم، وخصت بالتحية الفنانة أحلام، وقالت: "حبيت جرأة أحلام، حينما طالبت الجمهور التصويت لمشتركة معينة، فظيعة أحلام، شو جريئة"، وأضافت:"أحلام معروفة بقوة شخصيتها وجرأتها".
 وأشادت الفنانة اللبنانية ببرنامج Arab Idol، مؤكدة أنها حريصة على متابعة حلقاته باستمرار، وأشادت أيضًا بمستوى المتسابقين الستة الذين وصلوا إلى تلك المرحلة، وقالت: "أحب هذا البرنامج كثيرًا، والمتسابقون رائعون ونجوم".
 وكانت نوال الزغبي قد وصلت إلى استوديوهات MBC قبل حلقة الأداء أمس الجمعة، وحرصت على توجيه النصح للمتسابقين الستة "كارمن سليمان، محمد طاهر، دنيا بطمة، حسن خرباش، يوسف عرفات، ناديا المنفوخ".
وبعد أن أدى المتسابقون أغنياتهم في حضرة نوال، قامت بـ"بروفاتالأغنيات التي تقدمها في حلقة اليوم السبت 25فبراير/شباط 2012م.
وحرصت نوال على إحضار هدايا للمتسابقين قدمتها على اعتبارها ذكرى منها، وشكروها على تلك اللمحة، ثم أعادوا شكرها وتحيتها في حلقة النتائج السبت على طريقتهم.
المتسابقون غنوا مقطوعات من أفضل ما غنت نوال الزغبي، فغنت كارمن سليمان مقطع من أغنية "شو أخبارك إيه"، وغنى محمد طاهر "عادي عادي"، أما دنيا بطمة فغنت "شو بحبك"، وغنى حسن خرباش "على دالعونة"، بينما غنت ناديا المنفوخ "ما اندم عليك"، فيما غنى يوسف عرفات "مين حبيبي أنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق