الأحد، 12 فبراير 2012

عرب ايدول اكسترا: الشباب يهزمون الفتيات ‘بالغش‘

خرج متسابقو Arab Idol من أجواء الجد التي فرضت نفسها على سباقات البرنامج، حين نظم القائمون على البرنامج رحلة ترفيهية،سيطرت عليها روح الفكاهة والمنافسة المحمومة بين الشباب والفتيات في لعبتي البولنج والبوكسنج.
الشباب فازوا في مباراة بولنج -خلال حلقة Arab Idol Extra التي عرضت الأربعاء 8 فبراير/شباط 2012- لكن فوزهم كان بـ"الغش"، وكان المسؤول عن هذا التزوير السعودي محمد طاهر.
محمد طاهر يزور في نتيجة البولينج خلال حلقة Arab Idol Extra، طاهر كان يحمل كرة البولنج ويدخل الممر الخشبي الخاص باللعبة، ويرمي الكرات في اتجاه "الأوتاد" حتى يسقطها كاملة، في خرق واضح للقوانين، فحسم النتيجة لصالح الشباب، لكن الأمر لم يخل من اعتراض الفتيات.
ورغم أن جميع الشباب يعرفون أنهم فازوا بالتزوير، احتفوا بمتسابقهم محمد طاهر، وحملوه وهم فرحون بالنتيجة.
التحدي الثاني الأهم، هو في لعبة البوكسنج؛ فقد حان وقت الانتقام من الشباب المزورين، خاصةً طاهر الذي قاد الفريق بالغش. ولأن ناديا المنفوخ هي الأقوى بين الفتيات، ولأن لها ماضيًا من المشاغبات مع طاهر؛ قررت أن تقود فريق الفتيات في تلك اللعبة "الرجالية".
اللعبة بدأت مع طاهر الذي تدرب كثيرًا قبل أن يجمع 433 نقطة بعد لكمة عنيفة على الجهاز المستخدم لحساب النقاط، لكن ناديا التي لم تحتج إلى تدريب يذكر، جمعت 567 نقطة بضربة واحدة، فحسمت النتيجة في النهاية لفريق الفتيات، وردت الاعتبار لهن.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق