الأربعاء، 8 فبراير 2012

رئيس لجنة تحكيم Arab Idol يتوجه للسعودية علامة يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث بسيط في مطار بيروت


الفنان اللبناني راغب علامة -رئيس لجنة تحكيم Arab Idol- يعلن عبر حسابه على تويتر عن تعرضه لحادث أثناء وجوده بمطار بيروت الدولي متجها إلى السعودية، حيث أصيب في ساقه، ولكنه حصل على إسعاف سريع، على أن يستكمل العلاج في الرياض.
(دبي- mbc.net) تعرض السوبر ستار اللبناني راغب علامة -رئيس لجنة تحكيم Arab Idolلحادث أثناء وجوده بمطار بيروت الدولي متجها إلى السعودية، حيث أصيب في ساقه، ولكنه حصل على إسعاف سريع، على أن يستكمل العلاج في الرياض.
الخبر أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتروقال إنه اصطدم بطاولة الأمن العام عند مدخل الطائرة، بعد دقائق من التقاط صور مع المعجبين في المطار، واستدعى ذلك حضور الطبيب الذي قام بالعلاج اللازم، وأعطاه مسكنا لساقه التي أصيبت بجرح فيها.
الإعلامي جمال فياض طمأن جمهور راغب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال إن الفنان اللبناني بخير، ويتوجه إلى السعودية تلبية لدعوة أميرية.
جدير بالذكر أن راغب الذي يرأس لجنة تحكيم Arab Idol لم يترك المتسابقة التونسية  شيرين اللجمي  إلا بعد الاطمئنان عليها، حيث وقعت مغشيا عليها بعد تلقيها نبأ إقصائها من المسابقة.
المتسابقة حصلت على أقل نسبة تصويت من الجمهور، ودخلت دائرة الخطر هي ومواطنتها غفران فتوحي والعراقي محمد العلوان، ولكن التصويت كان أضعف من أن تستمر، بينما رفض أعضاء اللجنة (راغب، وأحلام، وحسن الشافعيمنحها بطاقة الإنقاذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق