السبت، 25 فبراير 2012

أحلام وأنابيلا هلال تغازلان حسن الشافعي في Arab Idol.. وتهنئة خاصة بالعيد الوطني للكويت

صور  ثلاثية لأنابيلا وأحلام والشافعي

أنابيلا هلال تغازل اللوك الجديد لحسن الشافعي، وأحلام تؤيدها وتوجه تحية خاصة للكويت بمناسبة عيدها الوطني، وتتحدث عن إمكانية استخدام بطاقة الإنقاذ.. فماذا قالت؟.
لوك جديد يظهر به حسن الشافعي -عضو لجنة تحكيم Arab Idol- ارتدى فيه للمرة الأولى رابطة عنق منذ انطلاق البرنامج، لفت به انتباه الفنانة أحلام ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال التي غازلته في بداية حلقة الجمعة 24 فبراير/شباط التي عرضت علىMBC1.
 الفنانة أحلام قالت معلقة على إطلالة الشافعي: "دائمًا إطلالته جميلة، وليس هذا اليوم فقط"، هنا تدخل الفنان راغب علامة، بقوله: "مثلما تغزلت فيك يا حسن، لا بد وأن تتغزل فيها"، ورد حسن بقوله: "دائمًا أنا أتغزل في أحلام".

أنابيلا تغازل الشافعي والطليحي يحتفل بالعيد الوطني للكويت
أنابيلا تغازل الشافعي والطليحي يحتفل بالعيد الوطني للكويت
اللوك الجديد لحسن الشافعي جذب اهتمام الجميلة أنابيلا هلال التي وجهت إليه سؤالًا، "ما سر هذا اللوك الجديد؟".
 وحرص أعضاء لجنة التحكيم على توجيه تهنئة خاصة للكويت بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، وقالت الفنانة أحلام: "أستغل هذه الفرصة وأحيي بلدي الثانية الكويت، وأتمنى أن تكون هذه السنة خيرًا، وكل سنة خيرًا عليها وعلى دول الخليج والدول العربية كافة".
 وعن إمكانية استخدام بطاقة الإنقاذ غدًا لإنقاذ أحد المتسابقين، قالت الفنانة الإماراتية: "لو عاد بي الزمان مرة أخرى لاخترت أن أعطيها لغفران فتوحي التي غادرت البرنامج الأسبوع الماضي، لأنها كانت من أروع الأصوات التي اشتركت في البرنامج".

سنخرج عرسان

من ناحيته، قال الفنان راغب علامة: "في البداية أحب أن أهنئ الشعب الكويتي الحبيب والراقي بعيد الكويت الوطني، إن شاء الله تظل محروسة وآمنة بأهلها".
 وأشاد الفنان اللبناني بإطلالة المتسابقين، وعلق عليها مازحًا: "المشتركون اليوم طلتهم جميلة، شكلنا هنخرج عرسان، وأتمنى أن يغنوا جيدًا مثل إطلالتهم الجميلة، ويخلصونا من فكرة بطاقة الإنقاذ التي تمثل حملًا ثقيلًا على اللجنة".
كما وجه مقدم البرنامج عبد الله الطليحي تهنئة إلى شعب الكويت، وحرص على ارتداء علم صغير على حلته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق