الأحد، 5 فبراير 2012

الحلقة 15: شيرين اللجمي خارج المسابقة


التونسية شيرين اللجمي
شيرين اللجمي تترك المسابقة بعد حصولها على أقل نسبة من تصويت الجمهور، بينما ينجو محمد العلوان وغفران فتوحي بعد أن دخلا دائرة الخطر.
(دبي - mbc.net) في الأسبوع الثاني من المرحلة النهائية لـ Arab Idolخرجت المتسابقة شيرين اللجمي، بعد أن حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور.
ودخلت اللجمي دائرة الخطر -خلال الحلقة 15- هي ومواطنتها المتسابقة غفران فتوحي، والمتسابق العراقي محمد العلوان، بعد حصولهم على أقل نسبة تصويت.
ودخلت شيرين في نوبة بكاء بعد وجدت نفسها في دائرة الخطر، إلا أن حلم الاستمرار في المسابقة ظل يراودها، لكنه بدأ يقل شيئًا فشيئًا مع اقتراب العلوان وفتوحي من دائرة الأمان.
الأمل الوحيد الذي بقي لشيرين اللجمي هو بطاقة الإنقاذ التي تستخدمها لجنة التحكيم الثلاثية "راغب علامة، أحلام، وحسن الشافعي"، لذلك تغلبت على دموعها وتوترها وأدت أغنية "لولا الملامة"، لتثبت للجنة أنها جديرة ببطاقة الإنقاذ، لكن اللجنة رفضت بإجماع منحها البطاقة.
ومع مشاعر التوتر الشديدة بين جنبات الاستوديو، سواء من المتسابقين أم من لجنة التحكيم، خفف صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب حدة الأجواء، بعد غنائها "لو لسة باقي"، و"ما تعتذرش".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق