الثلاثاء، 7 فبراير 2012

وصفوه بـ"صوت العرب" جمهور "فيس بوك": الأردني يوسف عرفات قمر Arab Idol.. والنجومية "لابقة عليه"


المتسابق الأردني يوسف عرفات
الأردني يوسف عرفات يثير موجة هائلة من التعليقات في حلقة Arab Idol الجمعة 27 يناير/كانون الثاني 2012، بعد أن وصفه معلقون بأنه صوت العرب.
(آية صلاح - mbc.net) خطف الأردني يوسف عرفات قلوب فتيات Arab Idol على فيس بوك قبل ظهوره في حلقة الجمعة 27يناير/كانون الثاني 2012؛ فقد انهالت التعليقات على صفحة البرنامج مشيدةً به.
وكانت البداية بتعليق من "رندة عامرالتي كتبت: "بدنا يوسف عرفات قمر هالبرنامج.. دخيله أنا شو بجنن ولابقة عليه هالنجومية".
وأدى الأردني يوسف عرفات أغنية "لا تشكي فيللفنان ملحم زين. ومن اسم الأغنية استقى زوار "فيس بوككثيرًا من تعليقاتهم؛ فقد كتبت "ريما خالدفي تعليقها: "ولك يسعد ربك، شو هاد ستار جاهز، ولا تشكوا أبدًا أنه أنت محبوب العرب".
ودعا باسل قاضي بالتوفيق ليوسف عرفات. واقتبس كلمة أحلام وراغب علامة فقال ليوسف عرفات: "برافو"، فيما كتبت وهيبة الضو: "صوت رهيب.. إحساس عالي جدًّا".
وانهالت التعليقات إعجابًا بصوت يوسف عرفات؛ فقد كان الوصف الغالب أنه أبدع في أداء أغنية ملحم زين، كما أثار إعجاب جمهور Arab Idol على فيس بوك؛ حيث أوضحوا في تعليقاتهم أن الأغنية جميلة، لكن طريقة الغناء أجمل بكثير.

صوت العرب

ووصف غازي أبو بكر، في تعليقه على صفحة فيس بوك، الأردني يوسف عرفات بأنه صوت العرب القادم. ووافقه Smart Rappelz في تعليقه؛ فأوضح أن يوسف عرفات لم يكشر عن أنيابه حتى الآن، ولا تزال طبقات مميزة في صوته لم يُظهرها، مؤكدًا أن صوته فريد ويتميز بطبقات كثيرة.
وطالب جمهور Arab Idol على فيس بوك الأردني يوسف بالاستمرار في الغناء بصوت جبلي على حد وصفهم، وتقديم مزيد من الأغاني للفنان الكبير وديع الصافي.
ودعت Lala Ahmed للأردني يوسف بالفوز في نهائيات البرنامج؛ لأنه يتميز بالجمال والإحساس العالي.
ووجه محمد مازن رسالة رائعة إلى الأردني يوسف قال فيها: "أقسم بالله، كل يوم أسمع صوتك من المرحلة الأولى إلى آخر حلقة غنيت فيها ولا أشعر بالملل نهائي من صوتك الحلو.. كل شي فيك حلو: شخصيتك، صوتك، الكاريزما، الأدب، الأخلاق، الهدوء.. جمعت كل شيء يا يوسف. وأرجو منك أن تظل متواضعًا وألا يصيبك الغرور في يوم من الأيام".
وقالت العضوة "سارونا سارونافي تعليقها: "يا قلبي بس والله أنه يجنن، وضحكته ترد الروح، وحركاته وأسلوبه.. والله يجنن".
فيما كتبت "سها الشماريفي تعليقها على فيس بوك: "إذا كنت أردني أو من أي بلد عربي آخر، فيبقي أن صوتك حلو وأدائك مميز، وأنت تجنن سواء كنت من البلد الجميل الأردن أو من أي بلد عربي آخر.. وعلى راسنا كل البلدان العربية".
يذكر أن برنامج Arab Idol دخل مرحلة جديدة مع بقاء العشرة مشتركين؛ حيث يستعرض المتسابقون مواهبهم في حلقة كل جمعة، فيما خُصِّصت حلقة السبت لعرض نتائج تصويت الجمهور. وأقل مشترك يحصل على تصويت سيُستبعَد في كل أسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق