الأحد، 5 فبراير 2012

شيرين: مواهب Arab Idol دخلت بيوت ملايين العرب.. وسأجعل ابنتي "مريم" تشترك فيه


شيرين عبد الوهاب
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تشيد ببرنامج Arab Idol وتقول إنه يختصر طريق النجومية أمام المشتركين فيه، مشيرة إلى أنها ستجعل ابنتها تشارك حينما تتاح الفرصة.
أكدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أن برنامج Arab Idol يختصر الطريق إلى النجومية، لأن الملايين يشاهدون أداء الموهوبين المشتركين فيه، مشيرة إلى أنها ستجعل ابنتها "مريمتشترك في البرنامج إذا أتيحت الفرصة، خاصة وأن صوتها قريب من صوتها.
شيرين التي أحيت حفل إعلان نتائج Arab Idol خلال حلقة السبت فبراير/شباط 2012م، وشهدت خروج المتسابقة التونسية شيرين اللجمي، قالت: "لم يكن هناك برامج تتبنى المواهب في بدايتي الفنية".
وأضافت الفنانة المصرية موجهة كلامها لشيرين اللجمي: "لا تحزني لأنك أصبحت مغنية بالفعل، الوطن العربي الآن كله أصبح يعرفك.. Arab Idol بالنسبة لك إعلان (مجاني)، البرنامج يشاهده الملايين في الوطن العربي، وكل هؤلاء عرفوا أن هناك مغنية اسمها شيرين اللجمي".
شيرين أكدت أنها ستجعل ابنتها "مريمتشترك في البرنامج إذا أتيحت لها الفرصة، وقالت عنها: "ابنتي مريم صوتها قريب جدًّا من صوتي، حينما أغني وتغني معي أحس أنها شيرين عبد الوهاب، لكن أصغر"، مشيرة إلى أنها ترفض أن تدخل ابنتها "هنا"مجال الغناء.
واشتركت شيرين في حلقة نتائج هذا الأسبوع من Arab Idol، بعد أن أفادت المتسابقين التسعة في المرحلة النهائية بخبرتها الفنية، وقدمت نصائحها لهم في الصوت والنفس والوقفة على المسرح.
وتم إقصاء المتسابقة شيرين اللجمي بعد حصولها على أقل نسبة من تصويت الجمهور، وكانت اللجنة انتقدت أداء المتسابقة خلال حلقة الأداء يوم الجمعة الماضي فبراير/شباط، وقالوا إن صوتها لم يكن جيدًا على عكس المرات السابقة.
شيرين تمتع جمهور Arab Idol بإحدى أغنياتها
شيرين تمتع جمهور Arab Idol بإحدى أغنياتها
أحلام وراغب علامة يرحبان بشيرين
أحلام وراغب علامة يرحبان بشيرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق