الاثنين، 13 فبراير 2012

بالصور.. متسابقو Arab Idol يسترجعون شريط ذكريات طفولتهم



حسن خرباش وهو طفل
حسن خرباش وهو طفلمتسابقو Arab Idol يتذكرون الأيام الأولى من حياتهم، وبداياتهم في عالم الموسيقى والغناء ومن شجعهم على الاستمرار في مجال الفن.
(دبي - mbc.net) بينما يستمتع الجمهور كل أسبوع بأصوات متسابقي Arab Idol، هناك جانب آخر لا يعرفونه وهو المتعلق بنشأة المتسابقين وبداية حبهم للموسيقى والغناء.
المتسابقون يسترجعون شريط الذكريات ويكشفون عن هذا الجانب من شخصياتهم، فتقول كارمن سليمان إنها مواليد 1994م، وأول مرة غنت كان عمرها سنوات، وأدت وقتها أغنية "تيتانيكووقتها لم تكن تعرف ما تغنيه، لكن والدتها كانت تشجعها على الغناء.
كارمن سليمان
كارمن سليمان
ومثلما ورثت كارمن الموهبة من والدتها، كانت الحال بالنسبة للسورية ناديا المنفوخ التي ولدت عام 1983م، وتقول إنها بدأت تغني وهي في سن العامين.
ناديا المنفوخ مع والدتها
ناديا المنفوخ مع والدتها
أما يوسف عرفات، فهو من مواليد 1993م، بدأ الغناء وعمره 10 سنوات، وشجعه أهله وهو في المدرسة، وعندما كان عمره 19عامًا اشترك في بعض البرامج الغنائية للمواهب.
المتسابق الأردني يوسف عرفات
المتسابق الأردني يوسف عرفات
محمد طاهر الذي ولد عام 1988م، يقول إن طفولته كانت هادئة جدًّا، فكان ولدًا مطيعًا ومؤدبًا، لم يذكر أنه كان يميل للغناء، ولم يأت على باله أصلًا إلا في سن الـ15؛ حيث بدأ يتعلم العود، وبدأ معه التعلق بالموسيقى والغناء.
محمد طاهر في طفولته
محمد طاهر في طفولته
المغربية دنيا بطمة بدأت تغني وعمرها سنوات، فهي ولدت في عائلة فنية عام 1991م، اكتشف والدها موهبتها الفريدة، وساعدها على الوقوف على خشبة المسرح وهي صغيرة، ومنذ ذلك الوقت، وحلمها أن تصبح مطربة محترفة.
دنيا بطمة في طفولتها
دنيا بطمة في طفولتها
المشاغب التونسي حسن خرباش يقول إنه ولد عام 1988م، وإنه بدأ الغناء وعمره سنتين، وشجعته والدته على الاستمرار، إلى أن التحق بمعهد الكونسرفتوار، وعزز موهبته بالجلسات الطربية في منزله.
حسن خرباش في طفولته
حسن خرباش في طفولته
أما غفران فتوحي، فأكدت أنها كانت تغني لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم وحفظت مقاطع من أغنياتها وعمرها سنوات، وأن والدتها هي من اكتشفت تلك الموهبة في وقت مبكر من وقت ميلادها عام 1992م.
المتسابقة التونسية غفران فتوحي في طفولتها
المتسابقة التونسية غفران فتوحي في طفولتها
وبعد أن شاهدت صور المتسابقين في طفولتهم.. ففي رأيك، من هو الأجمل؟..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق