الأحد، 19 فبراير 2012

التونسية غفران فتوحي تغادر Arab Idol.. وفيروز تفشل في إنقاذها


غفران فتوحي بعد تلقيها نبأ إقصائها من البرنامج
المتسابقة التونسية غفران فتوحي تخرج من منافسات Arab Idol بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور، بينما ترفض لجنة التحكيم إعطاءها بطاقة الإنقاذ.
(دبي - mbc.net)  غادرت المتسابقة التونسيةغفران فتوحي برنامج Arab Idol بعد حصولها على أقل نسبة من أصوات الجمهور، بينما رفضت لجنة التحكيم منحها بطاقة الإنقاذ الوحيدة لهم في المرحلة النهائية.
ودخلت غفران دائرة الخطر -خلال حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 18 فبراير/شباط 2012مهي والمتسابقة السورية ناديا المنفوخ والأردني يوسف عرفات، لكن ناديا ويوسف دخلا منطقة الأمان، وبقيت غفران منتظرة قرار اللجنة.
 وتملك لجنة التحكيم فرصة إنقاذ متسابق واحد خلال المرحلة النهائية عن طريق بطاقة تستخدمها حينما تجد أن المتسابق يستحق الاستمرار في المنافسات، وأن التصويت ظلمه، وهذه البطاقة تُعطى بعد أن يغني المتسابق أغنية يحاول أن يثبت من خلالها أنه يستحق الإنقاذ.
 غفران من ناحيتها غنت "سألوني الناسللمطربة الكبيرة فيروز، وأشادت بها لجنة التحكيم خاصة أحلام التي منحتها البطاقة، لكن على الرغم من إشادة راغب وحسن، فإنها خرجت من المسابقة بعد أن رفض الاثنان استمرارها في المنافسة.
وبذلك تكون غفران هي الرابعة التي تخرج من المسابقة، بعد خروج مواطنتها التونسية شيرين اللجمي والمصري يحيى يعقوب والعراقي محمد العلوان.
 واستمر في المسابقة كل من: السورية ناديا المنفوخ، والأردني يوسف علوان، والتونسي حسن خرباش، والمصرية كارمن سليمان، والسعودي محمد طاهر، والمغربية دنيا بطمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق