الجمعة، 17 فبراير 2012

من سيأخذ أقل نسبة تصويت من الجمهور؟ المنافسة تشتعل بين متسابقي Arab Idol بعد خروج العراقي محمد علوان


متسابقو Arab Idol يستعدون لحلقة الجمعة
سبعة متسابقين يدخلون في مواجهة ساخنة على أصوات الجمهور في الحلقة القادمة من Arab Idol
(دبي- mbc.net) أسبوع بعد الآخر ويقترب متسابقو Arab Idol خطوة نحو اللقب، ومع كل خطوة تزيد المنافسة وتصبح أشرس من ذي قبل؛ حيث يعمل كل المتسابقين على تقديم أفضل ما عندهم لينالوا أكبر نسبة من أصوات الجمهور تفاديا للإقصاء.
الحلقة التي ستعرض ليلة الجمعة 17 فبراير/شباط 2012 على  MBC1 الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت السعودية، سيدخل فيها متسابقين في المواجهة التي ستكون ساخنة بكل المقاييس، وخاصة بعد خروج العراقي محمد العلوانمن المسابقة الأسبوع الماضي.
ونال علوان أقل نسبة من أصوات الجمهور خلال منافسات الأسبوع الثالث من المرحلة الرابعة والأخيرة من Arab Idol، ليكون المتسابق الثالث الذي يخرج من تلك المرحلة المهمة بعد المتسابق المصري  يحيى يعقوب، والتونسية  شيرين اللجمي.
وخلال المرحلة الرابعة والنهائية، الجمهور هو الحكم الأول والأخير، وهو الذي يختار من يتم إقصاؤه؛ حيث يتحدد من يحصل على أقل تصويت من الجمهور، بينما تمتلك  لجنة التحكيم بطاقة إنقاذ واحدة طوال تلك المرحلة المهمة.
واستمر في المنافسة كل من السورية  ناديا المنفوخ، والمصرية  كارمن عصام، والتونسية  غفران فتوحي، والمغربية دنيا بطمة، والتونسي حسن خرباش، والأردني يوسف عرفات، والسعودي محمد طاهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق