الاثنين، 6 فبراير 2012

الطليحي لـ"mbc.net": لا أؤثر على قرارات لجنة تحكيم Arab Idol وأنابيلا حلت عقدتي



عبد الله الطليحي يتحدث لـMBC.NET
لإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي يعرب عن سعادته البالغة بتجربة Arab Idol، مشيرًا إلى أنه أتاح له الفرصة للاحتكاك بالنجوم الكبار، ومؤكداً أنه لم يؤثر على قرارات لجنة التحكيم بأي شكل من الأشكال
(دبي - mbc.net) أعرب الإعلامي الكويتي عبد الله الطليحي عن سعادته البالغة بتجربة Arab Idol، مشيرًا إلى أنه أتاح له الفرصة للاحتكاك بالنجوم الكبار، ومؤكداً علي  أنه لم يؤثر على قرارات لجنة التحكيم ولو بواحد في المئة.  الطليحي أشاد بشريكته في تقديم البرنامج أنابيلا هلال، وقال إن طولها الفارع حل عقدته، لأنه طويل وأغلب من يظهر معه من الممثلات قصيرات القامة.
وقال عبد الله الطليحي -في تصريحات لـmbc.net-: "برنامجArab Idol جماهيري وضخم، وسع شهرتي وزاد معارفي، وأعطاني الفرصة بالاحتكاك مع فنانين كبار مثل الفنان راغب علامة وأحلام، والموزع المتميز حسن الشافعي، وفي الوقت نفسه ضيوف حلقات النتائج مثل الفنان صابر الرباعي، والفنانة شيرين عبد الوهاب".
 وأشار الطليحي إلى أن تجربة Arab Idol تختلف عن برنامج "للزمن ثمنالذي قدمه على MBC، وقال: "طبيعة البرنامجين مختلفة؛ "للزمن ثمنيعتمد على الإثارة في إطار 60 ثانية يقوم خلالها المتسابقون بمهام معينة، أما Arab Idol فهو برنامج جماهيري ضخم".
 وأشاد الإعلامي الكويتي بالمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، وقال عنها: "انضمت في الفترة الأخيرة إلينا المذيعة المتميزة أنابيلا، وهذا شيء يشرفني، وكانت هذه فرصة لكي أتعرف عليها أكثر، هي شاطرة جدًّا، وعندها سرعة بديهة".
وأضاف -مازحًا-: "نحن متوافقان خاصة في الطول، فالجمهور يعرفني كوني ممثل، وكانت عقدتي أنني لم أصور مع ممثلة بالطول نفسه، كن جميعهن قصيرات، ما يخلق خللًا في كادر الكاميرا".

انتقادات بسبب اللهجة

وأكد عبد الله الطليحي أن هناك من انتقده لتغييره في اللهجة الكويتية أثناء تقديم لـArab Idol؛ حيث كان يتكلم بلهجة كويتية خالصة خلال "للزمن ثمن"، ووضح ذلك بقوله: "كثيرون لن يفهموا لهجتي إذا تكلمت بالكويتية، لذلك أتحدث خلال Arab Idolباللهجة البيضاء التي يستطيع المصري والمغربي والتونسي والشامي أن يفهمونني".
وشدد الطليحي على أنه لم يتدخل في قرارات لجنة التحكيم في المراحل الأولى من المسابقة، وأنه لم يتدخل بها في المرحلة النهائية التي يحدد فيها الجمهور من يستمر في البرنامج، وقال إنه يمكن أن يتأثر داخليًّا بقرار ما، لكنه لا يعبر عن ذلك، لأن الأمر يكون مكفول للجنة الثلاثية "راغب علامة، أحلام، حسن الشافعي".
وأضاف إن جميع المتسابقين في المرحلة النهائية يستحقون اللقب، لأن كلًا منهم يتمتع بموهبة كبيرة، ودعا الجمهور أن يصوت بطريقة عادلة للموهبة الجيدة بعيدًا عن الانتماءات والجنسيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق