الأحد، 19 فبراير 2012

لقّبه الجمهور بـ"يا واد يا تقيل" فيس بوك: حسن الشافعي مثال للشاب المصري.. ونترقب ظهوره في "هذا أنا"


حسن الشافعي أثناء جولات فريق Arab Idol
جمهور حسن الشافعي على فيس بوك، يترقب ظهوره بفارغ الصبر في حلقة "هذا أناالقادمة، ويعبّرون عن إعجابهم الشديد بشخصيته وانتقاداته الصريحة فيArab Idol.
(آية صلاح- mbc.net) عبّر جمهور Arab Idol وMBC1 على فيس بوك عن سعادتهم الكبيرة بقرب ظهور الملحن المصري وعضو لجنة تحكيم البرنامج حسن الشافعي في برنامج هذا أنا مع الإعلامية رانيا برغوت الاثنين 20 فبراير/شباط 2012.
وانهالت التعليقات على صفحات فيس بوك تعبيرًا عن إعجابهم بشخصية حسن الشافعي، حيث كتب مصطفى الدسوقي في تعليقه- "هتكون حلقة جامدة على فكرة لأن حسن بجد ستايل، ورأيه نافذ ومثال للشاب المصري"، ووافقته "شوري بيجوحيث كتبت"يعجبني كلامه المنطقي وأسلوبه، فكلامه قليل ولكن معناه كبير".
حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم Arab Idol
حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم Arab Idol
وأهدى عمر علي في تعليقهالملحن المصري حسن الشافعي لقب "يا واد يا تقيل"، بينما وجهت فطوم الدوسري رسالة لحسن الشافعي قائلة فيها إنه أجمل رجل عربي ومثال للرجولة.
وأوضحت "سما النابلسيأن حسن الشافعي شخص محترف، وأخلاقه عالية، ويفهم عمله بشكل جيد، فيما كتبت جولي فهد أن حلقة "هذا أناستكون من أجمل الحلقات لوجود حسن الشافعي بها.
وكتبت "دينا أحمدأن أجمل ما في حسن الشافعي هي شخصيته والبراءة التي تظهر في عيونه رغم تعليقاته القاسية بعض الشيء، إلا أنه محترم وعادل.
وانتظر الجمهور ظهور حسن الشافعي في "هذا أنابفارغ الصبر، فكتبت بيرين البحري في تعليقهاأن تحكيم حسن الشافعي يثير إعجابها لانتقاداته الصريحة والمقنعة، قائلة "الله يستر شو اللي هيكشفه في حلقة هذا أنا".
ترقبوا ظهور الملحن المصري حسن الشافعي في برنامج "هذا أناعلى MBC1 الاثنين 20 فبراير/شباط 2012، الساعة21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق