السبت، 25 فبراير 2012

Arab Idol يستضيف ملهمي نجومه الستة.. ومفاجأة سارة تنتظر أحدهم


خرباش وعرفات ودنيا بطمة
لكل فنان ملهم يقف وراءه ويشجعه على المضي قدمًا في طريقه.. فمن كان يشجع نجوم Arab Idol الستة؟.
(دبي - mbc.net) استضاف برنامج Arab Idol الملهمين لنجوم البرنامج الستة الذين استمروا في المرحلة الرابعة والنهائية، والذين سيكون منهم من يحمل لقب البرنامج في موسمه الأول.
المتسابقون الستة أشادوا بمن شجعوهم على المضي قدمًا في مجال الغناء، وقرروا أن يهدوهم الأغنيات التي أدوها خلال الأسبوع الخامس في تلك المرحلة المهمة.
بدأت الحلقة مع يوسف عرفات الذي أشاد بأخيه أحمد، وقال إنه أكثر شخص أثر في حياته، وإن العلاقة بينهما جميلة وقوية، وأضاف: "أخي كان يساعدني في اختيار الأغاني، وأنا أحمد الله أن لي أخًا مثله"، ثم أهداه يوسف أغنية "خطرنا على بالك"لطوني حنا.
يوسف عرفات وأخوه أحمد
يوسف عرفات وأخوه أحمد
الموسيقار ناصر الصالح الذي حل ضيفًا على البرنامج كان الملهم للسعودي محمد طاهر، الذي قال عنه: "الصالح يعني لي كثيرًا، فهو الذي يشجعني ويدعمني ويوجه لي النصائح"، ثم قام طاهر بإهداء أغنية "سميلفنان العرب محمد عبده إلى الصالح، وهي الأغنية التي لحنها الصالح نفسه.
محمد طاهر برفقة ناصر الصالح
محمد طاهر برفقة ناصر الصالح
أما حسن خرباش، فأشاد بصديقه الموسيقار خالد كلبوسي، وقال إنه أكثر الناس مساندة له في بداياته بعالم الموسيقى والغناء، وقال إنه كان دائمًا يصلح له أخطاءه، وأول تعارف بينهما كان وخرباش عمره 16 عامًا، ثم أهداه أغنية فضل شاكر "لو على قلبي".
حسن خرباش وصديقه الموسيقار الموسيقار خالد كلبوسي
حسن خرباش وصديقه الموسيقار الموسيقار خالد كلبوسي
فرح أخت كارمن سليمان، هي الأكثر تأثيرًا في حياة المتسابقة المصرية، ورغم أنها مشاغبة، فإن كارمن اعتبرتها هدية حياتها، ثم أهدتها كارمن أغنية "سيدي وصالكللمطربة أنغام، لأن هذه الأغنية تهواها فرح.
كارمن سليمان وأختها فرح
كارمن سليمان وأختها فرح
المتسابقة السورية ناديا المنفوخ أشادت بصديقها فتحي الجراح الذي حل ضيفًا على البرنامج، وقالت إنه طالما دعمها في مسيرتها الفنية، وأهدته أغنية "عالعين موليتينللفنانة سميرة توفيق.
ناديا المنفوخ وفتحي الجراح
ناديا المنفوخ وفتحي الجراح
أما المغربية دنيا بطمة، فإن والدتها ليلى أطاسي هي الأكثر تأثيرًا في حياتها، وتعتبر دنيا أنها أكملت طريق أطاسي، وأنها تريد أن تحقق حلمها الذي لم تستطع الاستمرار في تحقيقه لأسباب عائلية، ثم أهدتها أغنية "أكثر من الأول أحبكللفنانة أحلام.
دنيا بطمة ووالدتها
دنيا بطمة ووالدتها
وسيكون فوز أحد المتسابقين مفاجأة ملهمه السارة، ولكي تتحقق هذه المفاجأة فإن على الجمهور التصويت لهم.. فإلى أي منهم سيذهب صوتك؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق