الأحد، 12 فبراير 2012

محمد العلوان يخرج من Arab Idol بفيديو كليب من إنتاج أحلام


محمد العلوان خلف الكواليس
المتسابق العراقي محمد العلوان يخرج من منافسات Arab Idol والفنانة الإماراتية أحلام عضو لجنة تحكيم تعده بإنتاج أغنية وفيديو كليب له.
وعدت الفنانة الإماراتية أحلام المتسابق العراقي محمد العلوان بإنتاج أغنية وفيديو كليب له، وذلك بعد خروجه من منافساتArab Idol.
وخرج العلوان من منافسات البرنامج خلال الأسبوع الثالث من المرحلة الرابعة والأخيرة من المسابقة، بينما رفضت اللجنة إعطاءه بطاقة الإنقاذ.
وأشادت أحلام بالمتسابق العراقي، وقالت أثناء رفضها إعطاءه بطاقة الإنقاذ، إنها تود أن يظل في البرنامج، لكنها ستعوضه بإنتاج أغنية مصورة.
وبطاقة الإنقاذ هي الفرصة الأخيرة لاستمرار المتسابقين في Arab Idol إذا حصل أحدهم على أقل نسبة من تصويت الجمهور، وتمتلك لجنة التحكيم الثلاثية "راغب علامة، أحلام، حسن الشافعيبطاقة واحدة فقط خلال أسابيع المرحلة النهائية.
ودخل العلوان دائرة الخطر -خلال حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 11 فبراير/شباط 2012- مع المتسابقين التونسي حسن خرباش والسورية ناديا المنفوخ، لكن العلوان كان في المؤخرة.
وبناء على قوانين البرنامج، فإن المتسابق الذي يحصل على أقل نسبة تصويت يؤدي أغنية يثبت بها للجنة أنه جدير بالاستمرار، لذلك أدى العلوان أغنية "قولي أحبكلكاظم الساهر، لكنهم رفضوا أن يعطوه البطاقة ليترك المسابقة في النهاية.
وبذلك يكون العلوان هو المتسابق الثالث الذي يترك المسابقة، بعد المصري يحيى يعقوب والتونسية شيرين اللجمي، بينما يظل 7متنافسين آخرين في صراع على اللقب.. فإلى من سيذهب؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق