الجمعة، 17 فبراير 2012

حسن الشافعي يكشف أسرار Arab Idol في هذا أنا


رانيا برغوث مقدمة برنامج هذا أنا تلتقي الملحن المصري حسن الشافعي، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، ويكشف لها أسرارا من كواليس البرنامج، يعترف فيها بأنه تردد في قبول المهمة ويكشف لها السبب.
(دبي mbc.net) تسللت رانيا برغوث -مقدمة برنامج هذا أناداخل كواليس برنامج Arab Idol بحثا عن الملحن المصري حسن الشافعي، عضو لجنة التحكيم، وبالفعل التقت به لتدعوه ليكون ضيف الحلقة 21 من برنامجها يوم الإثنين 20 فبراير/شباط.
اختارت برغوث لضيفها رحلة إلى الثلوج في جبل فارايا بلبنان، وارتدى الضيف ملابس التزلج، وتحدث حسن الشافعي عن فترة الاختبارات في البرنامج التي خرج منها بصداقة قوية مع النجمين راغب علامة وأحلام، وحرص الملحن المصري على أن ينفي نيته أو نية باقي أعضاء اللجنة في السخرية من أحد من المتسابقين، لكنه أكد أن هناك بعض المتقدمين للمسابقة بدون أي موهبة، ومع ذلك كانوا يصرون على الاستمرار، وكانوا بالفعل مضحكين أو حتى مهرجين
وكشف عضو لجنة تحكيم Arab Idol عن أن الشيء الوحيد الذي جعله يتردد في الانضمام إلى اللجنة هو أنه يضطر للسفر، بينما هو يكره الطائرات.
حسن الشافعي ملحن مصري شاب، أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معا، وتعاون مع أسماء لامعة في عالم الفن، مثل عمرو دياب، وأنغام، وشيرين، وحسام حبيب من مصر، وعبد المجيد عبد الله من الخليج العربي، ونانسي عجرم من لبنان، وآخرين.
اشتهر أيضا كمُعِدّ وموزع موسيقي في الولايات المتحدة عام 1990؛ حيث حمل لقب The Saint، ولقيت أعماله الموسيقية شهرة كبيرة في الولايات المتحدة والعالم مثل My Ecstasy التي أطلقها عام 2000.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق