الاثنين، 5 مارس 2012

بعد خروجه من «عرب آيدول».. محمد طاهر لـ الشرق: تربيتي لا تسمح لي بالرد على أحلام.. وقضاياها مع الفنانين معروفة


أكد الفنان محمد طاهر أنه لم يتوقع الخروج نهائيا من برنامج «عرب آيدول» كونه سعودياً، والخليجي الوحيد في البرنامج، معتقدا أن «إم بي سي» ستكون داعمة له كونها قناة سعودية.
وعلق طاهر على موقف خروجه من البرنامج مع الفنانة الإماراتية أحلام قائلا «أعرف أن الكرت سيستخدم معي أو مع غيري، لأن حلقة يوم السبت كانت الفرصة الأخيرة لاستخدام الكرت». وأضاف أن ما «وصلته من حب الجمهور ومتابعتهم كفاني، ورفضي للكرت ينبع من عزة نفسي كوني سعوديا بصراحة لم أرض أن يساوموني عليه».
وأشار طاهر إلى الضجة التي حصلت فور انتهاء حلقة البرنامج أمس الأول، وما إذا كان موقف أحلام معه استفزه؟ وقال «بالعكس لا أؤاخذها، ولا أكرهها، ولست غاضبا منها، الجمهور تعوّد على أحلام بهذه الشخصية قبل وجودي على الساحة، قضاياها مع الفنانين معروفة، وردي عليها من دافع إثبات وقوف أبناء وطني معي، فقد صوتوا لي ووقفوا معي، ولولا الله ثم هم لم أصل لهذه المرحلة، ولا أنسى وقوف أهل الخليج عامة.. بالتأكيد لهم دور عام».
وعن الرسالة التي يود توجيهها لأحلام عندما قالت له «إن شباب بلدك لم يصوتوا لك»، قال طاهر «أقول لها إنك لم تدخلي في قلوبهم لتعرفي، وأنا وضّحت كل شيء على الهواء، وكان بإمكاني الرد بهذا الرد، ولكن تربيتي لا تسمح لي، وأوصلت رسالتي لها على الهواء مباشرة»، مؤكدا أنه تلقى عده مكالمات من عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين والفنانين وهم مستاؤون من تصرف أحلام، ولكنه لا يستطيع فعل شيء.
من جانب آخر، أكد طاهر أنه يتمنى أن يكون فنانا ونجما في المستقبل القريب ليتنافس مع أحلام على خشبة المسرح.
وعلى صعيد آخر، استنكر طاهر وضعه الأقل تصويتا مع المصرية كارمن سليمان، رغم إمكاناتها، قائلا «كارمن حائزة على تصويت عال، حسب علمي، فقد صوت لها من الخليج ومن كافة الدول العربية، فكيف نوضع سوياً».
وحول ما إذا كانت اللجنة تلاعبت في التصويت، قال طاهر «لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي، لكن التلاعب واضح أمام المشاهدين».
يذكر أن شركة «بلاتنيوم ريكورد» تعاقدت مع طاهر لإدارة أعماله لمدة عشر سنوات.
محمد طاهر محمولاً من قبل أحد المستقبلين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق