السبت، 3 مارس 2012

خرباش ينصح زملاءه في Arab Idol قبل أن يغادر البرنامج.. ماذا قال لهم؟


حسن خرباش يودع زملاءه في Arab Idol ويوجه لهم النصح وهم في المسابقة.. فماذا قال لهم؟
(دبي - mbc.net) بعد إعلان خروج حسن خرباش من Arab Idol؛ انتاب المتسابقين حزنٌ كبير لفراقه، وبكوا جميعا، ولكن المتسابق التونسي أراد أن يضفي لوداعه نكهة خاصة؛ حيث نصحهم بالاستمرار في التألق، وانقلبت أجواء البكاء إلى الفرحة بعد مفاجأة سارة كانت في انتظار خرباش.
المتسابق التونسي قال لأصحابه خلال حلقة Arab Idol Extra التي عرضت على MBC1 الأربعاء 29 فبراير/شباط 2012: "شدو الهمة وغنوا منيح".. وعندما حان الوقت ليغادر، فوجئ بأنه سيستمر في البرنامج حتى يتم الانتهاء من تصوير أغنية"شيفروليه سونيكالتي اختارها الجمهور.
وقبل نصيحة خرباش لزملائه قالت ناديا المنفوخ بأسى: "حسن سيكون فراقه صعبا للغاية"، بينما قال يوسف عرفات: "حسن أخ عزيز"، بينما ظلت كارمن سليمان ودنيا بطمة تبكيان بشدة.
محمد طاهر الذي بدا أكثر تأثرا، قال: "حسن هو رفيقي بالغرفة، نتبادل الحديث دائما، نستيقظ ونحن نضحك، لا أدري كيف سأنام وهو بعيد، كنت أتمنى أن أخرج من البرنامج، وهو يستمر".
يذكر أن خرباش خرج في الأسبوع الخامس للمرحلة الرابعة والنهائية من Arab Idol بعد أن حصل على أقل تصويت من الجمهور، في الوقت الذي رفضت فيه لجنة التحكيم إعطاءه بطاقة الإنقاذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق