الاثنين، 5 مارس 2012

إليسا تشعل حلقة نتائج Arab Idol.. وتؤكد: جميع الفنانين يتمنون المشاركة في البرنامج


إليسا وحسن الشافعي
الفنانة اللبنانية إليسا تشعل مسرح Arab Idol بصوتها العذب، وتعرض التعاون مع حسن الشافعي مستقبلًا.. ماذا دار في الحلقة؟.
(دبي - mbc.net) أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا مسرح Arab Idol، حينما حلت ضيفة على حلقة النتائج هذا الأسبوع؛ حيث قدمت مجموعة من أروع أغنياتها، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.
 الفنانة التي رحبت بها لجنة التحكيم، أكدت أن جميع الفنانين يتمنون المشاركة في البرنامج، وخاصة في حلقاته النهائية.
وكانت إليسا ضيفة حلقة Arab Idol التي عرضت السبت مارس/آذار 2012م على MBC1، وقدمت خلال الحلقة أغنيات"بتمونو"لو في"، وخففت بصوتها توتر المتسابقين الذين كانوا ينتظرون نتيجة المسابقة.
وأشادت الفنانة اللبنانية بأصوات المتسابقين وArab Idol، وقالت: "البرنامج نجح نجاحًا خارقًا، لدرجة أن جميع الفنانين يتمنون المشاركة فيه، وخاصة في الحلقات النهائية".
وقام المتسابقون الخمسة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية بتحية الفنانة اللبنانية بغناء مقاطع من أفضل أغنياتها، فقامت كارمن سليمان بغناء "ع بالي حبيبيوغنى محمد طاهر "عايشالك"، أما ناديا المنفوخ فغنت "ارجع للشوق"، وغنى يوسف عرفات"حبك وجعوانتهت دنيا بطمة بغناء "لو تعرفوا".
 وكشفت إليسا عن أنها تحضر لألبومها الجديد منذ خمسة أشهر، وأنه جاهز الآن للطرح، وكانت في انتظار أن تهدأ الأمور في الوطن العربي، وقالت: "الألبوم منوع، ويطغى عليه اللون الرومانسي الذي أحبه".
 وعرضت الفنانة اللبنانية على الملحن حسن الشافعي أن يشارك في تلحين أغنيات لها في المستقبل، وقالت: "أقول لحسن في كتير أغاني عايزة شغل".
 هنا تدخل الفنان اللبناني راغب علامة بالكلام، وقال مازحًا: "إذا عزبك حسن أخبريني وأنا سأتصرف معه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق