الأحد، 4 مارس 2012

بالفيديو: السعودي محمد طاهر يخرج من سباق Arab Idol.. ويتسبّب في إحراج أحلام

المتسابق السعودي محمد طاهر
خرج المتنافس السعودي الجنسية محمد طاهر من تصفيات برنامج المسابقات الغنائية الشهير Arab Idol، قبل أن يُحرج عضو لجنة تحكيم البرنامج المطربة أحلام، في الحلقة التي أذيعت مساء السبت 3 مارس الجاري.
 
وكان محمد طاهر ومعه المتسابقة المصرية كارمن سليمان في منطقة الخطر، إلا أن طاهر نال أقل نسبة تصويت من المشاهدين وبذلك أعلن مقدما البرنامج أنابيل هلا وعبد الله الطليحي خروج طاهر من المسابقة.

وعلى غير المعتاد، فاجأ محمد طاهر الجميع برفضه الحصول على بطاقة الإنقاذ، قبل أن تقوم لجنة التحكيم بالتصويت، وهو ما جعل المطربة الإماراتية أحلام ترفض منحه البطاقة، وقالت إنه "من أقل الأصوات الموجودة، ولو أن السعودية كانت تريده لكانت صوتت له".

واتفق مع أحلام في قرارها الملحن المصري حسن الشافعي، أما الفنان راغب علامة فمنح إليسا حق إصدار القرار نيابةً عنه، والتي وافقت على إعطاء محمد طاهر البطاقة، والتي كان سينتهي مفعولها مساء الأحد 4 مارس الجاري، في حال لم يتم استخدامها.

من جانبه رد محمد طاهر على أحلام قبل خروجه من البرنامج: "غلطان من يقول إن السعودية لو يحبونك كانوا صوتولك، بالعكس السعودية صوتولي والخليج كله وقف معايا".

وتمنح لجنة التحكيم بطاقة الإنقاذ لمتسابق واحد من مقصلة التصويت في المرحلة النهائية، بعد دخوله في منطقة الخطر، ومن الجدير بالذكر أن هذه الحلقة هي الأخيرة التي يتمّ منح هذه الفرصة بها. 

وبهذه النتيجة يتبقى أربع متسابقين في التصفيات النهائية للفوز بلقب Arab Idol، وهم المصرية كارمن سليمان، والسورية نادية منفوخ، ويوسف عرفات من الأردن، ودنيا بطمة من المغرب.

وشهدت أحدث حلقة برنامج Arab Idol غناء المتسابقين الخمسة سوياً وللمرة الأولى أغنية "بتونس بيك" للجزائرية وردة، لكن بتوزيع موسيقي مختلف، وقام المخرج إميل سليلاتي بإخراجها بطريقة الفيديو كليب.
أما إليسا فغنت خلال الحلقة أغنياتها "بتمون" و"لو فيي"، وعن سؤالها حول ألبومها الجديد فصرحت لمقدمي البرنامج أنها شرعت في تسجيل أغنياته، ومن المتوقع طرحه في شهر مايو المقبل بسبب هدوء الأوضاع في المنطقة العربية بشكل نسبي على حد وصفها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق